تحديد موعد إصدار لعبة إطلاق النار والباركور Severed Steel، والإعلان عن نسخة بلايستيشن 5 ..

أعلن منذ وقت قصير استديو Greylock والناشر Digerati أن لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول Severed Steel سوف تصدر على الحاسب الشخصي في السابع عشر من الشهر المقبل، بينما نسخ أجهزة بلايستيشن 4 والجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيرز ستصدر بعدها في وقت لاحق من هذا العام.

لعبة Severed Steel هي لعبة آكشن وإطلاق نار تعتمد على نظام وحركة الباركور السريعة مثل القفز والتنقل بين الحوائط والتزحلق السريع وإبطاء الوقت والكثير من الأشياء المثيرة والممتعة لمحبي هذا النوع من الألعاب، وبطل اللعبة فتاة تدعى Steel فقدت ذراعها في الماضي، وهي تحمل سلاحاً بيد واحدة فقط، حيث لا يمكنك استخدام اليد الأخرى من أجل تعبئة الذخيرة، ولهذا السبب يجب عليك إطلاق النار بحذر وبحكمة وعندما تكون متأكد من إصابة هدفك، وعليك سرقة الأسلحة التي تجدها أماك، والتي سوف تسقط من جثث أعدائك.

اللعبة تدعم الذكاء الصناعي الديناميكي “حيث لا توجد معركتان متماثلتان”، وهذ يعني أنك لن تمر بنفس لحظات المعركة لاتي خضتها سابقاً قبل تعرض للموت، لذلك عليك دوماً الاستعداد لمعارك جديدة أكثر مرونة، والتكيف مع مختلف أماكن تمركز الأعداء وتصرفاتهم، وبيئة اللعبة قابلة للتدمير كذلك، وسيمكنك التحكم بالوقت من إدارة المعركة ومراوغة الأعيرة النارية من أجل الوصول الى هدفك.

في حال كنت من محبي لعبة Ghostrunner و Mirror’s Edge ستكون Severed Steel مناسبة لك بشكل كبير، وبإمكانك لعب الإصدار التجريبي المتوفر حالياً على متجر Steam وستصدر النسخة الكاملة في تاريخ السابع عشر من الشهر المقبل “سبتمبر” على جهاز hلحاسب الشخصي.

هل أنت من محبي ألعاب الباركور والحركات السريعة والقفز؟ يسعدنا أن تشاركونا آرائكم حول هذا النوع من الألعاب من خلال التعليقات بالأسفل..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى