الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

لعبة A Total War Saga: Troy صدرت اليوم، سارع بالحصول عليها مجانا الان قبل إنتهاء العرض!

لعبة الاستراتيجية A Total War Saga: Troy صدرت اليوم (الثالث عشر من أغسطس) على الحاسب الشخصي والكثيرون ينتظرون تجربتها مِنذُ الإعلان عنها. شركة إيبيك أخبرتنا أنّها ستقوم بتوزيعها للاعبين مجاناً عندما تصدر واليوم وفت الشركة بوعدها لذلك بدون إطالة أكثر، سارعوا بالحصول عليها قبل مرور أربعة وعشرين ساعة!

تدور أحداث لعبة استديو Creative Assembly في زمن طروادة والحرب التي سمعنا بها وشاهدنا الكثير حولها. بعد ما فرّ باريس، أمير طروادة مع عشقيته ملكة سبارتا الجميلة، قرر الملك مينلاوس بفعل كل ما يتطلب منه الأمر لإحضارها للمنزل. ستسعرض لنا A Total War Saga: Troy هذا الصراع الأسطوري من المنظورين اليوناني والطروادي، لنتعرف على المزيد من الخرافات والأساطير ولنكشف عن الحقائق التي ربما ألهمتهم. يمكنك أن تختار البطل الذي تريده حيثُ بإمكانك أن تقاتل لإنقاذ طروادة أو لغزوها ويمكنك أيضاً أن تلعب بالمحارب “آخيليس” الشهير او “هيكتور” وأكثر.

للحصول على اللعبة للحاسب الشخصي، كل ما عليكم فعله هو الضغط هنا للذهاب إلى متجر ألعاب إيبيك للحاسب الشخصي والضغط على زر “احصل على” لتُضاف اللعبة لمكتبتك وتبقى معك للأبد. سينتهي العرض غداً، الرابع عشر من أغسطس الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

متوسط تقييمات لعبة A Total War Saga; TROY هو ستة وسبعين من مائة وفقاً لموقع Open Critic وبناءً على ثمانية عشرة مراجعة وتقييم. لا تنسوا أن تشاركوا أصدقائكم أيضاً هذا الخبر ليحصلوا على اللعبة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار