اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5فيديو

لعبة Atomic Heart تعود بعرض جديد ورائع لنسخة الجيل الجديد..

لعبة الار بي جي والخيال العلمي Atomic Heart تم الكشف عنها لاول مرة قبل اكثر من عامين وقد لفت العرض الاول للعبة انتباه الكثير كونها تدمج بين اسلوب لعبة Bioshock مع العاب الار بي جي والخيال العملي ولكن غياب اللعبة عن الانظار لمدة طويلة جعل الكثير يشكك في مصيرها حتى عادت الينا اليوم بعرض لاسلوب اللعب سيبهرنا مرة اخرى خاصة انه ملتقط من نسخة الجيل القادم للاجهزة المنزلية.

العرض الجديد يظهر لنا الكثيرمن التفاصيل والتحسينات التي حصلت عليها اللعبة مثل دعم وضوح 4K مع تقنية تتبع الضوء ومع وضع الكثير من التفاصيل الدقيقة في تصاميم الشخصيات وعالم اللعبة كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى وننصح بمشاهدته بوضوح 4K حتى وان لم تكن شاشتك تدعم هذا الوضوح.

لعبة Atomic Heart من تطوير استيديو Mundfish الروسي بالمنظور الاول تدور أحداثها في الاتحاد السوفيتي في واقع بديل في وقت ما بين ثلاثينيات وستينيات القرن الماضي حيث تم بالفعل اختراع تقنيات مثل الإنترنت والهولوجراف والروبوتات, بطل اللعبة الرئيسي هو عميل خاص لـ KGB غير مستقر عقليا يدعى P-3 حيث ترسله الحكومة للتحقيق في منشأة تصنيع انقطع الاتصال بها بشكل مفاجئ.

اللعبة من المقرر ان تصدر على اجهزة الجيل الحالي والقادم والحاسب الشخصي ولكن حتى الان لم تحصل على موعد اطلاق محدد ونتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل قبل نهاية هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار