الاخباربلايستيشن 4

تحديث: بلايستيشن السعودية تعلن عن انضمام لعبة Fall Guys الى العاب البلس المجانية

اعلنت بلايستيشن السعودية صباح اليوم الجمعة عن انضمام لعبة Fall Guys الى قائمة العاب البلس المجانية لشهر اغسطس الجاري وقد تم الاعلان عن ذلك من خلال حساب بلايستيشن السعودية الرسمي على منصة تويتر.

تحديث: لعبة Fall Guys اصبحت الان متاحة للتحميل لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس عبر المتجر السعودي, ايضا اصبحت اللعبة متاحة للشراء بشكل منفصل بسعر 25 دولار عبر المتجر.

لعبة Fall Guys ستنضم الى قائمة العاب البلس المجانية اليوم الجمعة 14 اغسطس وستكون متاحة لمدة شهر وهذا يعني انها ستستمر مجانية حتى يوم 13 سبتمبر القادم ولكن حتى هذه اللحظة لم تظهر اللعبة ضمن الالعاب المتاحة وربما يتم تحديث القائمة خلال الساعات القليلة القادمة.

يذكر انه تم الاعلان عن انضمام لعبة Fall Guys الجديدة الى العاب البلس منذ مطلع الشهر الجاري حيث كانت اللعبة متاحة لجميع المشتركين حول العالم باستثناء المشتركين على المتجر السعودي حيث تم استبدال اللعبة بلعبة اخرى تدعى العلم نور دون توضيح سبب استبدالها بهذه اللعبة.

هذا الامر اثار جدل واسع على الانترنت بين الجمهور العربي الذي اتهم بلايستيشن السعودية بالتقصير في التعامل مع الكثير من العناوين التي لم تظهر في المتجر رغم خلوها من اي محتوى قد يتعارض مع سياسة المتجر او سياسة هيئة الاعلام السعودية وقد وعد القائمون على المتجر بالتعامل مع الامر واصلاح هذه الاشكاليات.

سيتم تحديث هذا التقرير فور توفر لعبة Fall Guys للتحميل من خلال متجر بلايستيشن السعودي وفي حال ظهرت اللعبة لديك اتمنى ان تبلغنا من خلال قسم التعليقات بالاسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار