غلاف لعبة Marvel’s Avengers نسخة بلايستيشن 4 اصبحت تزينة علامة حصرية شخصية Spider-Man

احدثت لعبة Marvel’s Avengers جدل كبير في الاونة الاخيرة وذلك بعد ان تم الاعلان عن ان شخصية Spider-Man ستكون حصرية مطلقة لنسخة جهاز بلايستيشن 4/5 ولن يحصل عليها مالكي نسخة المنصات الاخرى وهذا الامر اشعل شرارة الغضب عن رقعة واسعة من محبي العاب الافنجرز والابطال الخارقين.

حتى الان لا نعلم ماهي الصفقة التي تمت حتى تتمكن سوني من جعل هذه الشخصية حصرية لاجهزة بلايستيشن ولكنها شكلت صدمة كبيرة للكثير من جمهور اللعبة بينما يعتبرها اخرين توجه جديد لسياسة سوني بالاستحواذ على حصريات متعددة من شركات الطرف الثالث لمنصاتها ودعم سوقها.

غلاف لعبة Marvel’s Avengers الخاص بنسخة البلايستيشن 4 وحسب ما ظهر على موقع امازون اصبح يحمل علامة حصرية شخصية الرجل العنكبوت كما تشاهدون في الصورة بالاسفل وربما هذا يزيد من صب الوقود على النار بعد ان شهد الامر هدوء وتقبل الواقع من الجمهور.

Spider-Man Marvel's Avengers
غلاف نسخة PS4 من موقع امازون

لعبة Marvel’s Avengers من المفترض ان تصل الي الاسواق العالمية يوم 4 سبتمبر القادم على اجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي ويمكن الترقية لنسخة الجيل الجديد مجانا عند صدورها في وقت ما قبل نهاية هذا العام 2020 بينما ستتوفر شخصية Spider-Man كمحتوى مجاني في اللعبة في وقت ما من العام القادم 2021.

هل وجود شخصية Spider-Man سيجعلك تفضل شراء نسخة البلايستيشن 4 بدل نسخة الاجهزة الاخرى ام ان الامر لن يؤثر في قرار شرائك للعبة على اي من المنصات؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى