تحديث بلايستيشن 4 رقم 10.01 متاح الان للتحميل..

اطلقت سوني اليوم تحديث بلايستيشن 4 رقم 10.01 الذي اصبح متاح الان للتحميل في جميع الاقطار، ورغم انه اجباري، الا انه لن يجلب الكثير.

التحديث كما هو معتاد يعمل على “تحسين اداء واستقرار النظام“، ربما يكون هذا متوقع حيث لا يحمل التحديث رقم اساسي حتى ننتظر منه الكثير، ناهيك عن ان سوني قد قدمت الان كل ما بوسع جهاز بلايستيشن 4 تقديمه لذلك لا تنتظر الكثير من هذا الجهاز العجوز في المستقبل.

هذا التحديث يأتي بعد اسبوعين فقط من اطلاق التحديث رقم 10.0 والذي تم اطلاقه بالتزامن مع تحديث بلايستيشن 5 حينها حيث يعمل على تحسين الكثير من الخصائص كما يلي:

خصائص تحديث بلايستيشن 4 رقم 10.0

  • أصبح من السهل الان استخدام لوحة المفاتيح على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac عبر تطبيق PS Remote Play. تم ازالة مربع إدخال النص حتى تتمكن من استخدام لوحة المفاتيح للكتابة مباشرة على وحدة تحكم بلايستيشن 5 أو بلايستيشن 4. بالإضافة إلى الكتابة، يمكنك الآن أيضًا استخدام لوحة المفاتيح للتحكم في الألعاب التي تدعمها.
  • أثناء استخدام متصفح الإنترنت، يمكنك الآن الاختيار بين نوعين من وظائف التكبير / التصغير. يتيح لك “التكبير / التصغير” زيادة حجم العناصر على الصفحة أثناء ضبط تخطيطها بحيث يناسب كل شيء دون الحاجة إلى التمرير إلى اليسار واليمين. “تكبير” يزيد من حجم كل شيء على الصفحة بدون تعديلات التخطيط. الحد الأقصى لمعدل التكبير / التكبير هو 500٪ الآن.

يمكنكم الاطلاع على تفاصيل تحديث بلايستيشن 5 المتزامن مع هذا التحديث من خلال زيارة الرابط التالي.

هناك توقعات بأن تستمر سوني في دعم جهاز بلايستيشن 4 لمدة عامين قادمين الا اننا لم نحصل على تصريحات رسمية واضحة حول الامر.

اصدرت سوني مؤخراً طراز جديد من جهاز بلايستيشن 5 اخف من حيث الوزن وافضل من حيث استهلاك الطاقة، ويمكنك الاطلاع على التفاصيل من خلال هذا التقرير الذي اعددناه لكم هنا. بينما تتحدث الشائعات عن وجود طراز جديد من الجهاز قيد الانتاج من المرجح ان يكون اقل تكلفة واخف في الوزن مع تحويل محرك الاقراص ليكون منفصل عن الجهاز، يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر في تقريرنا هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button