GTAالاخبار

تجديد النطاق الخاص بلعبة GTA: Vice City يشعل فتيل التكهنات..

في خضم التسريبات والشائعات التي تتحدث عن لعبة GTA 6 اليوم قامت شركة T2 المالكة لشركة روكستار بتجديد النطاق الخاص بلعبة GTA: Vice City على الانترنت والذي يأتي تحت العنوان gtavicecityonline.com.

حتى الان لا نعلم ما الهدف من تجديد هذا النطاق ولكن هذا الامر اشعل فتيل التكهنات حول استعداد الشركة لاعادة اطلاق اللعبة ربما بنسخة محسنة على اجهزة الجيل الحالي او القادم او ربما يكون الهدف هو التلميح للعبة GTA 6 التي تحدثت بعض المصادر بانها تحت التطوير بالفعل.

تم إصدار GTA: Vice City في الأصل على PS2 في عام 2002 حيث نقلت اللاعبين إلى مدينة مستوحاة من ميامي من خلال المهام والوقائع التي تم التقاطها بشكل رائع من أفلام ذلك الوقت مثل Scarface وغيرها وقد نجحت بشكل كبير حين ذاك.

الملفت في الامر ان التسريبات والشائعات تتحدث ان الجزء السادس سوف تدور احداثه او جزء منها في مدينة Vice City لذلك ارتبط اسم المدينة بالجزء القادم بشكل كبير خلال السنوات الاخيرة حتى ان بعضهم خمن ان الاسم سيكون Grand Theft Auto VIce City, كما تلاحظون كيف تم تميز VIce City وكانها رقم 6 بالاتينية.

لا حديث رسمي حتى الان من شركة روكستار او من شركتها الام T2 حول مصير السلسلة واكثر معلومة رسمية حصلنا عليها هي عندما تحدث رئيس الشركة بان استيديوهات روكستار لديها العديد من المشاريع تحت التطوير من ضمنها مشروع ضخم لواحدة من العناوين ذات الشعبية الكبيرة الامر الذي جعل الكثير يعتقد انها GTA 6.

هل تتوقع ان الجزء القادم مهما كان اسمة سيأخذنا مرة اخرى الى مدينة Vice City ام تعتقد ان تجديد النطاق ربما يشير الى ريميك او اعادة اطلاق لهذا الجزء من السلسلة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار