بشكل رسمي.. سلسلة Call of Duty قادمة إلى Nintendo لمدة عشر سنوات!

اتفاقية مفاجئة صباح اليوم..

اتفقت كل من Xbox و Nintendo على جلب Call of Duty وألعاب أخرى إلى منصة Nintendo. في حين أن المنظمات المختصة بفحص الصفقة لا يزالون يعيقون صفقة الاستحواذ على Activision Blizzard. رغم ذلك، تشير المصادر والمحللون إلى أن الصفقة قد تستمر دون عوائق بمجرد أن يهدأ الجدل.

أعلن نائب رئيس Microsoft “براد سميث” على حسابه على تويتر، تفاوض Microsoft و Nintendo واوصلا سويا الى اتفاق على جلب Call of Duty إلى منصة سويتش في نفس اليوم على Xbox. ستستمر الصفقة لمدة 10 سنوات على الأقل وستشهد جميع المنصات نفس المحتوى الموجود على سويتش ولن يكون هناك أي إختلافات أو أوجه قصور بين نسخ المنصتين.

يشير تعليق سميث إلى أن هذه لن تكون اللعبة الوحيدة التي ستشاركها Microsoft كما غرد وقال:

لقد وقعنا الآن عقدًا ملزمًا لمدة 10 سنوات لإحضار ألعاب Xbox إلى لاعبي Nintendo.

يشير استخدامه لكلمة “ألعاب Xbox” إلى أنه ستكون هناك عناوين أخرى في المستقبل. وذلك على الرغم من عدم ذكر أي عناوين أخرى محددة، إلا أن Microsoft قالت سابقًا إنها لا تخطط لجعل ألعابها حصرية بشكل كامل بل بالعكس. لقد وعدت بالفعل جميع ملاك PlayStation بالاستمتاع بلعبة Call of Duty بالتزامن مع رد فعل شركة سوني القوي ضد استحواذ Microsoft على Activision Blizzard. هذه الصفقة تكون خطوة هامة جدًا لبث روح الطمأنينة لجميع الهيئات التنظيمية وحتى للمنافس الرئيسي للصفقة شركة سوني.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button