مؤتمر Ubisoft Forward سيكون مترجم للعربية، وتأكيد العناوين المتواجدة بما فيهم R6 Quarantine..

شهر يونيو هو شهر حافل جداً في صناعة الألعاب حيثُ تنتظرنا العديد من المؤتمرات والأحداث والمعارض مثل Summer Game Fest و E3 الذي يشمل العديد من المؤتمرات والأحداث المختلفة بما فيهم Ubisoft Forward ومؤخراً، أكدّت الشركة العناوين التي ستتواجد بالإضافة إلى خبر يسر المجتمع العربي.

من خلال بيان صحفي تم إرساله إلى VGA4A، أعلنت الشركة العملاقة أنّ مؤتمر Ubisoft Forward الرئيسي سيكون مترجماً للغة العربية الجميلة بشكل مباشر بالتزامن مع العرض العالمي. هذا أمر رائع جداً بدون شك ومتوقع أيضاً حيثُ قامت الشركة بفعل ذلك العام الماضي.

يمكنكم مشاهدة الحدث في الثاني عشر من يونيو الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت المملكة السعودية بينما فقرة قبل العرض تبدأ في تمام الساعة 9 ليلاً بتوقيت السعودية. يمكنكم المشاهدة من خلال موقع الشركة الرسمي عبر الضغط هنا أو من قناة الشرق الأوسط عبر الضغط هنا.

بجانب ذلك، أكدّت الشركة أيضاً الألعاب التي ستتواجد وهي Rainbow Six Quarantine التي ما زال اسمها الجديد غير مؤكد رسمياً بعد. وفقاً للبيان، سنشاهد عروض جديدة وعرض أسلوب لعب يستعرض لنا العناون التالي. أيضاً سنحصل على تفاصيل جديدة حول Far Cry 6 المرتقبة وأخبار حول لعبة Riders Republic التي كشفت عنها العام الماضي بالإضافة إلى تحديثات حول المحتويات القادمة إلى Assassin’s Creed Valhalla و Rainbow Six Siege وتفاصيل عن مسلسل Mythic Quest وفيلم Werewolves Within الذان من إنتاج يوبيسوفت.

وفي هذا السياق أوضح آلان كوري، المدير التنفيذي لشركة Ubisoft فرع أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً:

لا نطيق الانتظار لمشاركة المزيد حول مجموعة ألعابنا القادمة في Ubisoft Forward كجزء من مؤتمر E3 الرقمي لهذا العام. هذه دائماً لحظة مرتقبة للغاية بالنسبة إلى قطاعنا وفرصة للاحتفال بالمحتويات والإبداعات الجديدة. ونحن فخورون بعرض مثل هذه المجموعة المتنوعة من الألعاب التي تحتوي على أشياء تلائم كل نوع من اللاعبين، دون أن ننسى بعض المفاجآت بالطبع.

هل أنتم متحمسون لمشاهدة حدث Ubisoft Forward هذا الشهر؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وإطلعوا على مواعيد مؤتمرات E3 2021 من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار