تأجيل لعبة Deathloop الى العام القادم 2021 والمطور يوضح السبب..

لعبة Deathloop تم الكشف عنها لاول مرة خلال حدث العاب بلايستيشن 5 في يونيو الماضي حيث كان من المفترض ان تصدر اللعبة على اجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي في وقت ما قبل نهاية هذا العام ولكن يبدوان ان هذا الموعد لم يعد قائم الان.

استيديو Arkane المطور للعبة اعلن اليوم من خلال الحساب الرسمي الخاص باللعبة على منصة تويتر في بيان خاص عن تأجيل اللعبة الى الربع الثاني من العام القادم 2021 وحسب ما جاء في البيان فقد تم اتخاذ هذا القرار بسبب جائحة كورونا التي تسببت في دفع المطورين للعمل من منازلهم من ما ادى الى قضاء وقت اطول في انجاز بعض المهمات الموكلة لهم خلال ذلك.

في الوقت نفسه، تظل صحة وسلامة الجميع في أركان ليون على رأس أولوياتنا, نظرًا لتعديلنا للعمل من المنزل وجدنا أن تقديم هذه التجربة الجديدة والمثيرة على مستوى الجودة التي تحدد كلاً من لعبة Arkane وتجربة الجيل التالي الحقيقية يستغرق وقتًا أطول من المعتاد

نشكركم على دعمكم وإثارة حماسكم, لقد ساعدتنا ملاحظاتكم الإيجابية في دعمنا بينما نواصل العمل من حدود منازلنا. لا يسعنا الانتظار لمشاركة المزيد من التفاصيل حول Deathloop معكم, لذا ابق عينيك مفتوحتين لتحديثنا القادم قريبًا.

يذكر ان لعبة Deathloop لم تحصل على موعد اطلاق في السابق سوى انها قادمة خلال الربع الاخير من هذا العام ولكن الان ومع التأجيل الاول لها منذ الكشف عنها قبل شهرين علمنا انها قادمة في الربع الثاني من العام القادم اي في الفترة ما بين اول مارس وحتى نهاية مايو 2021.

ايضا المطورين وعدوا بمشاركتنا المزيد من التفاصيل حول اللعبة في وقت قريب وربما يكون ذلك خلال حدث بلايستيشن 5 المرتقب في وقت ما خلال الاسابيع القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار