منتج Street Fighter بعد مغادرته كابكوم يبدأ بالعمل على تطوير لعبة قتال جديدة..

في وقت سابق من العام الماضي قرر المنتج التنفيذي للعبة القتال الشهيرة لشركة كابكوم اليابانية يوشينوري أونو مغادرة الشركة بعد 30 سنة من العمل والمسار الوظيفي الناجح في أروقتها، والذي إنضم لها خلال عام 1998 حيث عمل كمطور للأصوات في لعبة القتال الشهيرة Street Fighter Alpha 3، ليشق طريقه نحو نخبة الشركة ويصبح في النهاية المنتج التنفيذي للعبة Street Fighter V.

بالإضافة الى المسار المهني السابق، عمل يوشينوري أونو على عناوين أخرى من تطوير الشركة وهي لعبة Devil May Cry بالإضافة الى Mega Man ولعبة Breath of Fire، حيث ودع اللاعبين من خلال تغريدة عبر حسابه في منصة تويتر وأعلن في نفس الوقت عن بدء مسار مهني جديد مختلف عن المفهوم الذي إعتاد عليه في حياته المهنية مع كابكوم.

يوشينوري أونو أعلن من خلال التغريدة أنه سيقود العمل في استديو جديد من أجل العمل على لعبة قتال جديدة، حيث  سيتسلم مصنب المدير التنفيذي لشركة Delightworks والتي تتطلع من أجل أن تصنع لنفسها إسماً بين ألعاب القتال الشهيرة.

أشار أونو مازحاً أن شعار الشركة الجديد باللون الأخضر شحصية Blanka في سلسلة ألعاب Street Fighter لذا يظن أن الأمور ستكون على مايرام بالنسبة له، حيث يعمل استديو Delightworks على لعبة قتال جديدة بعنوان Melty Blood: Type Lumina والتي أعلنت عنها خلال الشهر الماضي وهي تعتبر أول جزء يصدر بعد لعبة  Melty Blood التي صدرت قبل عشر سنوات من الآن.

استديو Delightworks إشتهر في السابق بسلسلة الألعاب التكتيكية على الهاتف المحمول Fate / Grand Order و المقتبسة من أنمي Fate stay night حيث حققت اللعبة منذ إطلاقها في عام 2015 مليارات الدولارات على مستوى اليابان وشرق آسيا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button