اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

شهر مميز لمشتركي Xbox Game Pass مع باقة رائعة من العناوين القوية، تعرّف عليها هنا..

خدمة Xbox Game Pass هي من أروع الخدمات التي حصلنا في صناعة الألعاب ومايكروسوفت تقوم بإضافة عناوين جديدة بشكل دوري. دائماً ما نشارككم جميع العناوين التي حتتوفر على الخدمة وفي خبر اليوم ستجدون مجموعة من الألعاب الرائعة التي ستتوفر قريباً جداً على الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون.

في البداية، ننصحكم بتصفية القرص الخاص بكم حيثُ ستحتاجون إلى مساحة فارغة كبيرة لتجربة الألعاب. نريد أن نذكركم أنّ لعبة المحاكاة Microsoft Flight Simulator باتت متاحة على خدمة اكسبوكس غيم باس للحاسب الشخصي بالإضافة إلى لعبة Spiritfarer على كلا المنصتين. في العشرين من أغسطس، ستتوفر لعبة القتال Battletoads و Don’t Starve: Giant Edition على الحاسب والجهاز المنزلي بينما ستتوفر Darksiders: Genesis و Crossing Souls بذات اليوم على الحاسب فقط.

في الواحد والعشرين من الشهر ستتوفر New Super Lucky’s Tale على الجهازين وبعد ستة أيام، أيّ في السابع والعشرين من أغسطس ستتوفر لعبة القرارات والقصة Tell Me Why: Chapter 1 بجانب Hyponspace Outlaw على الجهاز المنزلي والحاسب الشخصي. من الثامن والعشرين من الشهر إلى الثالث من سبتمبر ستتاح الألعاب التالية:

  • Double Kick Heroes (على الجهاز المنزلي والحاسب الشخصي في الثامن والعشرين من أغسطس)
  • Wasteland 3 (على الجهاز المنزلي والحاسب الشخصي في الثامن والعشرين من أغسطس)
  • Crusader Kings III (على الحاسب الشخصي في واحد سبتمبر)
  • Resident Evil 7 Biohazard (على الجهاز المنزلي والحاسب الشخصي في الثالث من سبتمبر).

هذا الشهر بالتأكيد حافل لمستخدمي Xbox Game Pass. ما رأيكم بالألعاب الجديدة التي ستتوفر؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار