الاخبار

لعبة FIFA 21 لن تدعم اللعب المشترك بين المنصات ولا حتى بين الاجيال..

لعبة FIFA 21 تحصل على بعض المعلومات المؤكدة والمحزنة في نفس الوقت للاعبين من قبل فريق التطوير الخاص بها, اللعبة لن تدعم اللعب المشترك بين المنصات و لا حتى بين الاجيال, و لكن في حال قمت بشراء اللعبة على الجيل الحالي فسيتم نقل تقدمك الى نسخة الجيل المقبل من اللعبة.

حساب شركة EA الخاص بالتواصل مع مجتمع اللاعبين على موقع تويتر كتب في احدى تغريداته ما يلي ذكره عن لعبة FIFA 21 و امكانية اللعب المشترك بين المنصات او حتى بين الجيل الحالي او المقبل من الاجهزة المنزلية مجيبا على استفسارات احد اللاعبين:

اللعبة لن تدعم اللعب المشترك بين المنصات ولا حتى بين الاجيال, انما ستستطيع نقل تقدمك من نسخة بلايستيشن 4 الى نسخة بلايستيشن 5 في اللعبة وكذلك الامر بالنسبة لجهاز الاكس بوكس وان و الاكس بوكس سيرياس اكس.

يذكر ان اللعبة ستصدر في شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام على الاجهزة الحالية بما فيها الحاسب الشخصي, بينما ستحصل على ترقية مجانية لصدورها على اجهزة الجيل المقبل بتحسينات مميزة ورسومات افضل مع انعدام لشاشات التحميل طبعا.

نذكر بأن هناك العديد من الفروقات التي ستكون ملحوظة بشكل مباشر في النسخة القادمة عن النسخ الاخرى, اهمها ستكون في طور My Career الذي سيدعم انتقالات اللاعبين بشكل افضل من اي وقت مضى و غيرها العديد من التغيرات الاخرى المثيرة, هل انتم متحمسون للجزء القادم من اللعبة المفضلة لأغلب اللاعبين..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار