الاخبارفيديو

الكشف رسمياً عن موعد إطلاق Crysis Remastered بفيديو يستعرض الفروقات التقنية..

لعبة Crysis Remastered كانت ستكون بين أيدينا لكن بسبب انتقاد اللاعبين تم تأجيلها لتاريخ آخر لتحسين الرسومات والأداء على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. مؤخراً ظننا أنّها قادمة هذا الأسبوع بسبب تسريب من إحدى قنوات البلايستيشن حيثُ توقعنا أن تصدر هذا الأسبوع لكن لم هذا التاريخ صحيح.

اليوم قام استديو Crytek المُطور لللعبة بنشر عرض تشويقي يركز على التقنيات الجديدة المستخدمة في Crysis Remastered مثل الإضاءة والإنعكاسات المُحسّنة والمزيد. يمكنكم مشاهدة العرض الذي نتحدث عنه بالأعلى لكن هذا ليس كل ما علمنا من العرض حيثُ علمنا أيضاً أنّ اللعبة ستتوفر على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي (عبر متجر إيبيك) في الثامن عشر من سبتمبر.

شخصياً انا متشوق للعودة إلى لعبة التصويب والعرض الذي شاهدناه أفضل من العرض ولقطات الشاشة الماضية. في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة كرايسيس هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول من تطوير استديو Cryek، صدرت اللعبة في 2007 وتعتبر الجزء الأول من الثلاثية التي حظيت على استحسان الجميع بسبب قوة رسوماتها وأسلوب لعبها.

علاوة على ذلك، هذه هي اللعبة التي بدأت أيضاً نكتة “لكن هل يستطيع جهازك تشغيل كرايسيس؟”. لذلك هل ستستمر هذه النكتة مع Crysis Remastered أم ستنتقل إلى عنوان آخر؟ شاركونا بآرائكم حولها بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار