الاخباربلايستيشن 5

سوني: مازلنا متمسكين باطلاق جهاز بلايستيشن 5 هذا العام..

سوني بدأت رحلة الكشف البطيئة عن جهاز بلايستيشن 5 منذ العام الماضي ورغم اننا حصلنا على معظم التفاصيل حول الجهاز من مواصفات وشكل وبعض الالعاب الا ان سوني مازالت تتكتم على سعر الجهاز وموعد الاطلاق النهائي.

شركة سوني بدأت قبل ايام حملة متوسطة القوة للترويج للجهاز الا ان تخوفات تأجيل الاطلاق الى العام القادم مازالت تقلق الجمهور خاصة مع تأخرها في الكشف عن السعر ووضع موعد نهائي للاطلاق حيث لا يفصلنا عن موسم اجازات هذا العام والذي تستهدفه سوني لاطلاق جهازها خلاله سوى اقل من 3 اشهر.

يبدوا ان سوني تلاحظ هذا الامر وترصد القلق الذي بدأ يساور الكثير ولكن سرعان ما اتى الرد المباشر والواضح من رئيس قسم التسويق لعلامة بلايستيشن إريك ليمبل الذي اكد لموقع GamesIndustry ان البلايستيشن 5 قادم هذا العام وعبر عن ثقته بذلك حيث قال:

نحن نجمعها معًا. سنطلق الجهاز هذا العام – نعم, هذا سيحدث – وحسب رأي نحن متأكدين تمامًا من أننا سنحقق كل السحر وكل الإثارة التي كانت تغلف اصداراتنا السابقة مع هذا الاصدار.

ايضا وكما اخبرناكم في وقت سابق فقد اكد ليمبل لنفس المصدر ان جهاز بلايستيشن 5 سيحصل على خطة اطلاق هي الاقوى في تاريخ علامة بلايستيشن وهذا لعلة تلميح بانه ما شاهدناه خلال العرض الاخير لالعاب بلايستيشن 5 لم يكن الا جرعة صغيرة من ما تعده لنا سوني خلال مرحلة الاطلاق الاولى للجهاز.

في كل الاحوال مازلنا نترقب ان تعلن سوني عن الحدث القادم الذي ستكشف خلاله عن موعد الاطلاق وسعر اجهزة بلايستيشن 5 وربما يكون الحدث مطلع الشهر القادم سبتمبر.

هل تشعر بالارتياح الان بعد هذا التأكيد بان جهاز بلايستيشن 5 قادم هذا العام؟ الان عليك تجهيز اموالك لتكون ضمن الاوائل الذين سيحصلون عليه عند الاطلاق في وقت ما قبل نهاية هذا العام..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار