بيان مزيف بحظر لعبة PUBG في المغرب والحكومة ترد بتصريح رسمي..

في الوقت الذي تتعرض فيه لعبة PUBG للحجب والمنع في بعض البلدان بسبب تأثيرها على المراهقين وتسببها بوفات بعضهم في احد البلدان ظهر بيان منسوب لوزارة الصناعة المغربية بانهم يعملون على قرار منع اللعبة وحجبها في المنطقة بجانب لعبة الباتل رويال Free Fire.

حسب تقرير نشره موقع moroccoworldnews فقد اتضح ان هذا البيان مزيف وغير صادر عن وزارة الصناعة التي سارعت باصدار بيانا صحفيا مضادر اليوم تنفي فيه بشكل قاطع الأنباء الكاذبة المطبوعة من خلال برنامج فوتوشوب وتم نسبه إلى وزارة التجارة المغربية.

ايضا اكدت الوزارة ان مرتكبي هذه الجريمة سيتم ملاحقتهم وعرضهم على القانون بسبب تزوير وثائق رسمية ونسبها للحكومة وجاء في البيات:

الترويج لأخبار كاذبة يعرض مرتكبي هذه الأفعال للمتابعة القانونية.

يذكر ان لعبة PUBG تعد من اكثر العناوين شعبية في منطقة المغرب العربي وتشهد اللعبة اقبال كبير خاصة نسخة الهواتف الذكية بجانب لعبة Free Fire التي تتبع نفس النمط في نظام اللعب.

في خبر سابق تسببت الللعبة الوفاة لاحد المراهقين الذين يقطنون في الهند !! طبعاً هذا امر نادر الحدوث، وبالتأكيد غير مستعبد، حيث افاد تقرير من موقع أخبار الهند الرسمي عن وفاة طفل هندي مراهق يبلغ من العمر 16 سنة, الطفل من ولاية أندرا براديش الهندية وجد ميتاً في غرفته بعد لعبه للعبة PUBG لعدة أيام متواصلة دون انقطاع، ولم يخرج من منزله بسبب الحجر المنزلي الذي سببه فايروس كوفيد-19، وقد استمر في اللعب دون حراك مع تخطيه الوجبات الرئيسية للطعام والشراب, تفاصيل اكثر هنا..

يذكر ان لعبة PUBG Mobile أصبحت الأعلى ربحا من بين العاب الباتل رويال في يونيو 2020 وشهدت زيادة في الإيرادات بنسبة 10.8٪ مقارنة بعام 2019 وفقا لـ منظمة Sensor Tower الاحصائية.

هل مازالت لعبة PUBG من بين العابك التي تقضي معها بعض اوقات فراغك؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button