البيتا المفتوحة للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War قد تصل حصريا الى PS4 قريبا..

يومان يفصلنا عن موعد الكشف الكامل عن لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War والذي سيتم من خلال طور الباتل رويال Warzone بشكل كامل يوم الاربعاء القادم ويبدوا ان ملفات لعبة Call of Duty: Warzone كشفت عن الكثير من التفاصيل المخفية والتي تمكن البعض من الوصول اليها بخصوص هذا الحدث.

حسب منصة COD Tracker المختصة في نبش ملفات الالعاب فقد تم اكتشاف الكثير من التفاصيل حول الحدث القادم والتي تشير الى حصول سوني على اولوية التسويق للجزء القادم من السلسلة وذلك من خلال اطلاق بيتا خاصة باللعبة لمالكي اجهزة بلايستيشن 4 بجانب الكثير من الحزم المميز التي ستصدر لطور Warzone و Call of Duty: Modern Warfare مرتبطة بسلسلة Black Ops Cold War.

ايضا تم العثور على ملفات تشير للمحتوى خاصة مثل Frank Woods الذي يعد أحد الشخصيات الرئيسية من اجزاء Black Ops السابقة, إلى جانب ذلك تم الكشف أيضًا عن إشارات إلى “حزمة أسلحة المواجهة” و “حزمة الأرض والبحر والجو” وحزمة Battle Pass للموسم الأول للجزء القادم.

يبدوا انه وكالمعتاد سيكون هناك تعاون بين اكتفجين وسوني من اجل التسويق للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War كما هو الحال مع الاجزاء السابقة وهذا يعني ان مالكي اجهزة بلايستيشن 4 وايضا بلايستيشن 5 سيحصلون على اولوية الوصول الى محتوى حصري بشكل مسبق عن باقي المنصات وربما تكون البيتا ايضا كذلك.

ننتظر لنرى الاعلان الرسمي يوم الاربعاء القادم حيث من المفترض ان يتم الكشف الكامل عن لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War من ضمنها تاريخ الاطلاق ومحتوى اللعبة والكثير من التفاصيل الاخرى.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button