الاخبارنينتيندو سويتش

اشاعة: اطلاق نسخة Nintendo Switch جديدة مطورة في 2021, هل هي Switch Pro؟!

في خضم المعركة التي تدور بين سوني ومايكروسوفت حول منصات الجيل الجديد يبدوا ان شركة نينتيندو تريد ان تتسلل بشكل صامت لتحجز مكان لها خلال المرحلة القادمة باطلاق نسخة مطورة من جهاز Nintendo Switch يدعم المزيد من التقنيات الذي قد تقلل الفجوة بينه وبين منصات الجيل القادم.

حسب تقرير أعدته صحيفة Economic Daily News ومقرها في جمهورية تايوان (منقول عبر موقع The Edge Markets) بأن شركة نينتندو تقوم حالياً بتطوير طراز جديد من جهاز Nintendo Switch ومن المحتمل صدوره في العام المقبل 2021 بالتزامن مع وصول اجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس قبل نهاية هذا العام.

فعلى مدار العام الماضي، زعمت العديد من التقارير الإعلامية العالمية على رأسهم صحيفة وول ستريت جورنال بأن Nintendo كانت تخطط من أجل اصدار نموذج Switch ثالث خلال هذا العام، بالإضافة الـ Switch Lite الذي تم الاعلان عنه مسبقا ًقبل شهرين من الان.

وعلى ما يبدو فان خطط نينتندو تعطلت بشكل كبير بسبب جائحة COVID-19، التي أثرت على الشركات العالمية المصنعة، حيث استأنفت Nintendo شحن أجهزة الـ Switch في اليابان في أبريل الماضي بعد بعد توقف مؤقت للنتاج وزيادة الطلب على الأجهزة التي استمرت خلال الصيف.

وافاد نفس المصدر بأن النسخة الجديدة من الجهاز ستكون أكثر تفاعلية، وسيتم تحسين جودة العرض عن الأجهزة السابقة، فلذلك من البديهي أنه سيحمل معه تحسين كبير في اداء البطارية, خاصةً اذا استطاعت نينتندو بأن تجعل أجهزتها تدعم تقنيات أقوى وأفضل واحدث من شاشات العرض السابقة التي تدعمها الأجهزة الحالية والتي لا تتعدى الـ 720p داخل شاشة بمقاس 6.2 انش، فهل سنرى جودة افضل وهل ستصل الى 4K؟

جهاز السويتش الذي حقق نجاحاً كبيراً في الأسواق العالمية، وذلك خلال الأشهر الثلاثة الماضية حتى 30 يونيو ، حيث استطاعت أجهزة Nintendo Switch بيع 5.5 مليون وحدة وهو ما يمثل زيادة في المبيعات على أساس سنوي بأكثر من 160٪.

فاذا افترضنا صحة هذه التقارير بنسبة 100%، هل يعني ذلك بأن شركة نينتندو تريد التخلص من النسخة العادية حتى تستطيع اللحاق بالركب مع اجهزة الجيل الجديدة الاخرى، ليكون لديها جهازين هما Nintendo Switch Pro و Nintendo Switch Light؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار