الاخباربلايستيشن 4

بشكل مفاجئ, سوني تخفض سعر اشتراك بلايستيشن بلس بنسبة 25% ولفترة محدودة..

اذا كنت تفكر في شراء اشتراك جديد في خدمة بلايستيشن بلس او تجديد اشتراكك المنتهي او الذي شارف على الانتهاء فهذه فرصتك الان للحصل على الاشتراك السنوى بسعر مميز جدا.

متجر بلايستيشن وبشكل مفاجئ اعلن عن خفض سعر الاشتراك السنوى على المتجر العربي والاوروبي و كذلك الامريكي لخدمة بلايستيشن بلس ليصبح 37.49 دولار بدل من 60 دولار وهذه الحملة انطلقت الان وستستمر حتى نهاية الشهر الحالي اي انك تمتلك الان اسبوع كامل لاستغلال فرصة الحصول على الاشتراك السنوي بسعر مميز.

الاشتراك سيستفيد منه فقط من لا يمتلك اشتراك سابق او يريد تجديد اشتراكه الذي اوشك على الانتهاء بينما اذا كنت تمتلك اشتراك جديد وتريد تمديد الاشتراك فلن تتمكن من الاستفادة من العرض الجديد ستكون مجبر لدفع السعر كامل 60 دولار مقابل ذلك, لذلك وجب التنبيه في حال كنت تمتلك اشتراك جديد او مازال بعيد عن موعد الانتهاء.

الحساب العربي والاوروبي الحساب الامريكي

من المفترض ان تكشف سوني غدا الاربعاء عن العاب البلس المجانية للشهر القادم سبتمبر وقد تكون هذه فرصة جيدة في حال كنت تنتظر لتتعرف على الباقة الجديدة من الالعاب المجانية وما اذا كانت تستحق الاشتراك في الخدمة ام لا لذلك يمكنك الانتظار حتى مساء غدا لتتخذ قرار التجديد والاستفادة من هذا العرض المميز وحتى ذلك الحين يمكنك الاطلاع على توقعاتنا لالعاب الشهر الجديد هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار