تقرير

العاب البلس المجانية المتوقعة للشهر القادم سبتمبر 2020..

شهر سبتمبر اوشك على الوصول وهذا يعني اننا نستعد للتعرف على العاب البلس المجانية الخاصة بالشهر القادم والتي عودتنا ان تكشف عنها سوني قبل دخولنا الشهر الجديد ولكن بعد الباقة المميزة التي حصلنا عليها الشهر الحالي, هل ستستمر سوني في تقديم المزيد من العناوين القوية خلال الشهر الجديد؟

موعد الكشف عن العاب البلس

كالمعتاد مع بعض الاستثنائات تقوم سوني بالكشف عن العاب البلس المجانية للشهر الجديد يوم الاربعاء الاخير من الشهر الحالي وهذا يعني اننا سنكون على موعد مع الاعلان عن العاب الشهر القادم سبتمبر يوم الاربعاء القادم 26 اغسطس 2020 اي بعد 3 ايام في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

موعد توفر الالعاب الجديدة

ايضا عودتنا سوني بان تقوم باستبدال القائمة القديمة بالقائمة الجديدة من العاب البلس المجاني للشهر الجديد يوم الثلاثاء الاول من الشهر الجديد وهذا يعني اننا سنحصل على الالعاب الشهر القادم يوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت مكة للمتجر العربي ومساء نفس اليوم للمتجر الامريكي.

العاب البلس المجانية المتوقعة

كالمعتاد سوني تفاجئنا دائما بقائمة الالعاب التي تختارها لكل شهر حيث حصلنا الشهر الماضي على لعبة Fall Guys وهي عنوان جديد كليا وحقق اقبال عالمي كبير من الايام الاولى لاطلاقه بجانب لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 وربما يكون من الصعب التنبوء بما سنحصل عليه هذا الشهر ولكن اليكم اختياراتنا التي نتوقعها.

Watch Dogs 2

WATCH DOGS 2: Stealth Moves - YouTube

يوبي سوفت لديها تاريخ جيد مع العاب البلس خلال الفترة الماضية و لكن جلب عنوان مميز مثل لعبة Watch Dogs 2 الى مشتركي الخدمة قد تكون ضربة مزدوجة الاولى لشركة سوني بتقديم عنوان قوي و دفع معدل الاشتراكات و الثانية لشركة يوبيسوفت لدفع مبيعات اللعبة بعض الشيء خصوصا مع الاداء الضعيف للعبة منذ اطلاقها و لا ننسى ان الجزء الاول كان ضمن العاب البلس الخاصة بجهاز البلايستيشن 3 في يوم من الايام فلماذا لا يتكرر السيناريو مع الجزء الثاني؟!

The Dark Pictures Anthology: Man of Medan

لعبة Man of Medan
Man of Medan

لعبة الرعب السينمائية Man of Medan تبقى على قائمة التوقعات خاصة ان اللعبة قد توفرت مؤخرا لمشتركي خدمة الجيم باس وقد يكون هذا مؤشر الى قدومها الى خدمة البلس على اجهزة بلايستيشن ولا ننسى ايضا ان بانداي نامكو تستعد لاطلاق الحلقة التالية من السلسلة Little Hope والتي من المفترض ان تصدر في 30 اكتوبر المقبل.

DIRT 4

DiRT 4 review: As engaging as DiRT Rally but without the punishing difficulty | Ars Technica

ربما تنوع لنا سوني هذه المرة باختيار لعبة سيارات بدل لعبة من مطور مستقبل ولعبة Dirt 4 من اقوى المرشحين ليكون ضمن قائمة العاب الشهر القادم المجانية خاصة مع الترويج المستمر للجزء القادم Dirt 5 الذي سيصدر هذا العام على منصات الجيل الحالي مع ترقية مجانية للجيل القادم.

ايضا من ضمن توقعاتنا ان تكون لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy ضمن عناوين هذا الشهر ولكن في النهاية سينحصر الخيار على اثنين من العناوين فقط ولكن نتمنى ان لا تحبطنا سوني بما ستقدمه لنا خلال الشهر القادم خاصة انها تفعلها بين الحين والاخر وتقدم لنا عناوين اقل من عادية.

شاركنا توقعاتك حول العاب البلس المجانية للشهر القادم سبتمبر وهل تعتقد انها ستكون مميزة ام محبطة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار