العرض الاول للعبة Black Ops Cold War ملتقط من جهاز بلايستيشن 5 وربما يلمح لموعد اطلاق الجهاز..

شاهدنا اليوم العرض الاول للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War والتي ستعود بنا الى الحرب الباردة بين عامي 1968 و 1981 ولكن ما لاحظناه ان العرض باكمله لم يكن سينمائي بل ملتقط مباشرة من محرك اللعبة. نعم هذا الصحيح فقد تم التقاط المشاهد مباشرة من جهاز بلايستيشن 5.

ايضا علمنا ان سوني ستكون شريك في التسويق للعبة كما كان الحال مع الجزء السابق وهذا يعني اننا سنرى محتوى حصري على اجهزة بلايستيشن 4 و 5 في المستقبل وقد تم بالفعل الاعلان عن حصرية البيتا الخاصة باللعبة لاجهزة بلايستيشن 4 اولا.

الشيء الذي قد يثير الشكوك هو موعد اطلاق اللعبة الذي سيكون يوم 13 نوفمبر وربما يكون هذا الموعد هو بالفعل موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 كون اكتفجين تربط تسويق اللعبة باجهزة سوني وبلايستيشن وسيكون من الجيد ان يتم وضع اللعبة لتكون ضمن عناوين اطلاق جهاز بلايستيشن 5 خاصة اذا تم وضع حزم خاصة من الجهاز مع اللعبة تتوفر في نفس يوم الاطلاق.

في كل الاحوال ربما نلقي غدا الخميس نظرة جديدة على اسلوب اللعب خلال الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom 2020 مع جيف كايلي وبالطبع سيكون الاستعراض من نسخة البلايستيشن 5 وحينها سنرى كيف ستكون العاب الطرف الثالث بشكل فعلي على جهاز سوني القادم.

حتى ذلك الحين اتمنى ان تشاركوننا ارائكم حول العرض الذي ننصح بان تشاهدوه بوضوح 4K بالاعالى حتى وان كانت شاشاتك لا تدعم هذا الوضوح وابقوا معنا للمزيد من التغطيات الجديدة خلال الساعات القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى