تسريب موعد عرض مسلسل The Last of Us بشكل مبكر..

سيتم بدء بث مسلسل The Last of Us في شهر يناير من العام القادم حسب ما تم الكشف عنه من خلال تطبيق HBO Max على المنصات.

حسب تقارير عديدة من خلال عدد من مستخدمي تطبيق HBO Max فان عرض المسلسل سيبدأ يوم 15 يناير من العام القادم 2023.

ايضا اكد موقع VGC انه تمكن من خلال التواصل مع جهات مطلعة اكدت له صحة هذا التاريخ الذي على ما يبدو قد تم تسريبه بشكل مبكر. بينما من المتوقع ان يتم الاعلان عن الموعد بشكل رسمي خلال الايام القادمة.

يذكر انه تم الاعلان مؤخراً عن اكتمال عملية تصوير مسلسل The Last of Us، حيث حصلنا ايضا على العرض التشويقي الرسمي الأول للمسلسل، والذي يعمل على انتاجه أول استديو أنشأته شركة سوني PlayStation Productions وذلك خصيصًا من أجل تكييف خصائص اللعبة الأصلية للتناسب مع عروض السينما والتلفاز الحديثة.

سيتم بث المسلسل على قناة HBO Max في الولايات المتحدة، وسيتم بثه على قنوات Sky في داخل المملكة المتحدة، حيث سيغطي المسلسل أحداث الجزء الأول من اللعبة، بالإضافة الى بعض المحتوى المحتمل على أساس الجزء الثاني وكذلك إضافة بعض المشاهد الجديدة كليا اليه.

كل حلقة من حلقات المسلسل كلفت قرابة 10 مليون دولار امريكي من أجل انتاجها، ما بين سفر وتجهيز للمركبات والأجواء والبيئة المماثلة للعبة، وكذلك أجور المؤدين وغيرها، وسيحتوي على 10 حلقات.. لمعرفة المزيد..

المزيد حول المسلسل:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى