احدهم قام بتصميم تصوري لشكل صندوق جهاز بلايستيشن 5, هل تعتقد انه سيأتي بهذا الشكل؟

ما زالت الاشهر المقبلة محفوفة بالكثير من الاخبار الجميلة الخاصة بجهاز بلايستيشن 5, احدها هي السعر طبعا وموعد الاطلاق الرسمي وكذلك من باب الاشياء الاضافية الاخرى التي نود معرفتها هي شكل العلبة الخارجية للجهاز, احدهم اعطانا لمحة عن شكل العلبة بتصميم خاص به مميز سنشارككم اياه ادناه.

احد المصممين الموهوبين على موقع تويتر قام بمشاركة متابعيه بمجموعة من الصور من تصميمه الخاص لشكل العلبة الخارجية لجهاز بلايستيشن 5 وكيف ستبدو من منظوره الشخصي, معتمدا بالطبع على شكل علب الاجهزة السابقة من نفس العائلة بجانب ان طول الجهاز سيكون الاكبر بين جميع المنصات الاخرى حتى الان, اليكم احدى هذه الصور.

شكل علبة الجهاز الحالي كانت و ما زالت مربعة الشكل و كبيرة نوعا ما و لكنها تحوي تصميمات مميزة, من منظور المصمم يتوقع بأن تكون علبة الجهاز القادم من سوني عامودية و مستطيلة الشكل كما نشاهد بالاسفل.

شخصيا احد التصميم اكثر من رائع و يمكن وصفه بالمذهل, نظرا لاعتماد المصمم على ابراز شعار الشركة في الجيل القادم و ايضا ركز على ذراع Dualsense واهميتها كونها ستكون المتغير الاكبر تكنولوجيا في الجيل القادم عن الحالي كذلك وضع صورة للعبة استرو بلاي رووم التي ستتواجد بشكل مجاني اساسي في الجهاز لتمنح المستخدم تجربة كاملة لجميع خصائص وحدة التحكم الجديدة, فما هي توقعاتكم متابعينا لتصميم العلبة الخارجية الرسمي, هل يكون قريبا من تصميم المصمم اعلاه..؟

اخيرا نذكر ان جهاز بلايستيشن 5 سيصدر في نهاية العام الجاري ومن المتوقع بشدة ان نحصل على اخبار رسمية متعلقة بموعد اطلاقه في الاسواق خلال الايام المقبلة لنهاية الشهر الحالي او بداية شهر سبتمبر (9) المقبل, توقعاتكم لموعد اطلاقه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button