لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War ستدعم وضوح 4K و 120 إِطار/ث على الجيل الجديد!

يبدو ان اكتفجين تريد الدخول بكل قوتها الى الجيل الجديد من خلال لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War التي تم الكشف عنها مؤخرا حيث ستستغل اللعبة معظم قدرات اجهزة الجيل الجديد خاصة جهاز بلايستيشن 5 حسب تصريحات المطورين.

البارحة قامت أكتيفيجن بالإعلان عن لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War من خلال حدث داخل لعبة Warzone وحصلنا على العرض التشويقي الأول الذي يمكنكم مشاهدته عبر الضغط هنا والذي رأينا من خلاله شخصيات محبوبة للغاية من السلسلة مثل Woods و Hudson و Mason. بعد الكشف، حصلنا على المزيد من المعلومات حولها.

كما علمنا سابقاً، تم أخذ لقطات العرض التشويقي من البلايستيشن 5 ووفقاً لموقع GamesBeat، ستعمل اللعبة بت 120 اطار/ث على الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية بالإضافة إلى الحاسب الشخصي بالطبع مما سيقدم تجربة ممتازة لم يشعر بها لاعبي البلايستيشن والاكسبوكس سابقاً. علاوة على ذلك، لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War ستكون بجودة 4K أيضاً (لا نعلم ما إن سيؤثر ذلك على معدّل الإطارات) وستدعم تقنية تتبع الشعاع Ray Tracing حقيقي لأول مرة على الأجهزة المنزلية ودعم كامل لتقنية الالوان الديناميكية +HDR  وشاشات التحميل ستكون شبه معدومة بفضل الـ SSD.

ايضا اشار المطور الى ان اللعبة ستسغل عدد من خصائص الجيل الجديد الخاصة مثل تقنية الصوت الثلاثية الابعاد 3D Audio المدعومة في جهاز بلايستيشن 5 وايضا ستسغل الخصائص الحسية التي تقدمها وحدة التحكم DaulSense مثل الاهتزام Haptic Feedback.

ستأخذ Call of Duty: Black Ops Cold War اللاعبين إلى فترة الحرب الباردة في أوائل الثمانينات. سيركز طور القصة على رحلتهم إلى قلب الأحداث المظلمة لمؤامرة كونية برفقة شخصيات شهيرة مثل وودز ومايسون وهدسون، كما وطاقم جديد من العملاء لإيقاف خطةٍ استغرقت عقوداً من الإعداد. سيتم الكشف عن النمط الجماعي في التاسع من سبتمبر وسنحصل على عرض جديد خلال الليلة الإفتتاحية الخاصة بغيمزكوم.

هل أنتم متحمسين لتجربة الجزء الجديد من سلسلة التصويب على الجيل الجديد (وبسعره الجديد أيضاً)؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى