شاهد العرض الأول للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War بالعربي, والمزيد من التفاصيل..

قبل قليل قامت أكتيفيجن بعمل حدث مباشر داخل لعبة وورزون للعبتها القادمة Call of Duty: Black Ops Cold War حيثُ كان على اللاعبون تجميع المعلومات ومن ثم ذهبوا جميعاً إلى داخل الملعب وسمعوا صوت إنذار الحرب وبعد ذلك ظهرَ العرض التشويقي الأول الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى باللغة العربية. يجدر بالإشارة إلى أنّ تم تسجيل لقطات اللعب على البلايستيشن 5.

تدور أحداث اللعبة في في ثمانينات القرن الماضي وتحديداً خلال فترة الحرب الباردة. في طور القصة سنرى عودة شخصيات محبوبة للغاية من ضمنها Woods (الذي سيأتي إلى لعبة وورزون كمظهر) بالإضافة إلى لأبطال أجزاء بلاك اوبس السابقة Mason و Hudson. ستحتوي اللعبة أيضاً على نمط جماعي وسيتم الكشف عنه بشكل كامل في التاسع من سبتمبر إنما لم نحصل على أيّ شيء حول طور الموتى السائرون (الزومبيز) لكنه موجود وسيكون حول التجارب التي تم عملها على البشر خلال فترة الحرب الباردة.

لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War ستصدر في 13 نوفمبر من هذا العام وبات بإمكانكم الآن عمل طلب مسبق لها على كل من البلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر باتل نت. للاسف اللعبة لا تدعم اللغة العربية وفقاً للغات المدعومة بصفحة المتجر على الحاسب الشخصي حتى الان. علاوة على ذلك، علمنا أنّ حجم اللعبة هو مائة غيغابايت على الاكسبوكس ون وغالباً ما سيكون قريب على البلايستيشن 4.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button