تسريب موعد بدء بيتا Call of Duty: Black Ops Cold War من المتجر العربي!

هذا الأسبوع هو أسبوع حافل بدون شك لمنتظري لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War حيثُ حصلنا على العرض التشويقي الأول قبل يومين وفي مساء البارحة حصلنا على عرض آخر يمكنكم مشاهدته أعلاه خلال ليلة غيمزكوم الافتتاحية. نحن نعلم أنّ الكشف عن النمط الجماعي سيكون في التاسع من سبتمبر إنما لم نعلم أيّ شيء حول البيتا — هذا الأمر قد تغير من خلال تسريب من متجر بلايستيشن العربي.

وفقاً للتسريب، ستبدأ بيتا لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War في الثامن من أكتوبر المقبل اولا على البلايستيشن 4. يجدر بالإشارة إلى أنّ هذا تاريخ الوصول المبكر للاعبي البلايستيشن 4 ومن المحتمل أنّ لاعبي الاكسبوكس والحاسب الشخصي سيتمكنون من تجربتها بوقتٍ لاحق. هذا التاريخ غير رسمي بعد ولم تأكده أكتيفيجن إلى الآن وموجود حالياً في النسخة العربية من اللعبة فقط. ادناه يمكنكم رؤية صورة من نسخة الاكسبوكس أيضاً تظهر ذات الوصف.

ستتوفر لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War في الثالث عشر من نوفمبر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بالإضافة إلى الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية. نسخة الجيل البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس ستكون مدفوعة ووفقاً للتقارير، ستعمل النسخة المُحسّنة بمائة وعشرين إِطار بالثانية وستدعم جودة 4K.

في حال صدقَ المتجر العربي، لا يفصلنا الكثير عن موعد بدأ البيتا، فهل أنتم متحمسون؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وأخبرونا برأيكم حول العرض الجديد!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى