منتظري لعبة GTA 6 على موعد مع خبر سيء يتعلق بموعد اطلاقها..

يستمر التصاعد والهبوط حول موعد اطلاق لعبة GTA 6 واحتمالية وجود فكرة اللعبة من الاساس خصوصا في ظل النجاح الباهر لطور الاونلاين الخاص بلعبة GTA 5 حاليا, على اية حال نحمل لمنتظري اللعبة القادمة من هذه السلسلة خبرا سيئا قادم من احد المصادر الموثوقة حول موعد اطلاقها والذي يبدو انه لن يكون قريبا.

احد مسربي الاخبار المشهورين ويدعى توم هندرسون المعروف بتسريبه لاخبار صحيحة عن سلسلة Call Of Duty تحدث عبر حسابه في موقع تويتر عن موضوع لعبة GTA 6 وموعد اطلاقها الذي رجحت العديد من المصادر ان يكون العام المقبل او الذي يليه, المسرب قال ما يلي ذكره بشأن موعد الاطلاق نافيا جميع الاشاعات التي خرجت بشأنها:

ما زلنا بعيدين لسنوات عديدة عن موعد الاعلان عن اللعبة, اتوقع بأن يتم الاعلان عن اللعبة خلال شهر ابريل (4) من عام 2022 على ان يتم اطلاقها في عام 2024.

هذا يجعلنا نكذب الاشاعات التي رجحت بأن يتم الاعلان عن اللعبة هذا الخريف, لنقم بأداء القليل من الحسابات المنطقية, شركة روكستار معروفة بالتأني والصبر فيما يتعلق بموعد الكشف او الاعلان او حتى اطلاق العابها, من المستحيل بأن تكون لعبة Red Dead Redemption 2 قد صدرت في عام 2018 و بعدها بعامين فقط يتم الاعلان عن GTA 6.

هذه المعلومات تأتي مؤيدة لخبر لمعلومات سابقة جائت ايضا من مصدر موثوق وهو جيسون شراير الذي اكد من خلال مقابلته مع بعض العاملين في شركة روكستار بان اللعبة مازالت في المراحل الاولية للتطوير او بالاحرى في مرحلة وضع الافكار فقط ولم يتم بدأ العمل الفعلي عليها مشير الا اننا قد لا نري اعلان عن اللعبة قبل نهاية العام القادم او مطلع عام 2022.

المنطقي هنا هو ان يتم الاعلان عن اللعبة في عام 2022 على الاقل والاطلاق بعدها سيكون خلال عامين من موعد الاعلان عنها, بهكذا تكون العاب الشركة السابقة قد اخذت حقها تجاريا, الا اننا نرى بأن لعبة GTA 5 و طور الاونلاين الخاص بها يصعب من كل ما ذكرناه اعلاه كون اللعبة مازالت البقرة الحلوب التي تدر على روكستار وشركتها الام T2 مليارات الدولارات بشكل سنوي طوال السنوات السبعة الماضية ومازالت كذلك الى الان.

ما هي توقعاتكم لموعد الاعلان عن الجزء القادم لسلسلة Grand Theft Auto متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button