شركة Apple تقطع الشعرة الاخيرة في علاقتها مع شركة Epic..

يبدوا ان شركة Apple لا تريد التروي في خطواتها المتخذة ضد شركة Epic ولكن هذه المرة تطلق رصاصة الرحمة على اخر ما يربطها بها من خلال ازالة جميع حسابات المطورين على متجر ابل App Store بالاضافة الى ازالة جميع العاب الشركة على المتجر وكذلك ازالة جميع امكانيات الوصول الى معدات التطوير على متجرها.

كانت الشركة قد هددت باتخاذ هذا الإجراء إذا فشلت Epic في الالتزام بإرشادات وسياسة متجر التطبيقات وهي خطوة قالت Epic إنها يمكن أن تتسبب في تعطل استخدام محرك UE في تطوير العاب من مطورين اخرين خارجيين وبعد رفع دعوى قضائية من قبل Epic للحصول على أمر قضائي أولي تابعت Apple الآن تهديدها بهذه الخطوة, وقالت شركة Apple في بيان لها صدر اليوم:

لقد شعرنا بخيبة أمل لأننا اضطررنا إلى إنهاء حساب Epic Games على متجر التطبيقات, لقد عملنا مع الفريق في Epic Games لسنوات عديدة على جميع إطلاقاتهم وإصداراتهم وقد أوصت المحكمة بأن تمتثل Epic لإرشادات ‌App Store‌ أثناء تقدم قضيتهم، هذه الإرشادات هي نفسها التي اتبعوها على مدار العقد الماضي.

واكد البيان ان شركة Epic لم تلتزم بالقرارات واصرت على استخدام اسلوب مختلف في معالجة الموقف وذلك من خلال حشد الجمهور واستخدام فعاليات مختلفة داخل لعبة Fortnite لمهاجمة ابل والتحريض ضدها الامر الذي دفع الاخيرة الى اتخاذ هذا الموقف وانهاء كل ما يربط Epic بمتجرها.

الى اين ستصل هذه المعركة وكيف سيتم تسويتها؟ هذا ما لا يبدوا واضح في الافق حتى الان ولكن يبدوا ان شركة Apple تريد ان تضع Epic في الزاوية ولا تجعل امامها سوى امر واحد هو الالتزام بشروط التطوير والنشر على متجر App Store.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button