خلال اسبوع واحد فقط PUBG Mobile تحظر اكثر من 2 مليون حساب..

يبدو ان الغشاشين لا يعرفون طريقاً للتوقف او الاستسلام

لعبة PUBG Mobile الغنية تماماً عن التعريف، ما زالت تحارب وتسابق الزمن من أجل التخلص من المقرصنيين والغشاشيين الذين أرهقوا مطوريها، بل وكانو احد اهم اسباب تراجع اللعبة في بعض الاوقات.

حيث أعلنت اليوم PUBG Mobile من خلال حساب تويتر الرسمي أنها حظرت أكثر من 2 مليون لاعب وذلك على مدار أسبوع واحد فقط، وفقًا لتغريدة من قبل المطورين، حيث تم حظر 2273152 حسابًا من تاريخ 20 أغسطس إلى 27 أغسطس، وشمل ذلك أيضًا 1424854 جهازًا تم تعليقه أو حظره نهائيًا من الوصول إلى اللعبة.

من خلال التغريدة أيضًا والتي كشفت عن بعض الإحصائيات المثيرة للاهتمام، حيث لاحظ المطورون أن غالبية (33٪) من اللاعبين المحظورين تم القبض عليهم باستخدام X-Ray Vision ، بينما كان 27٪ من اللاعبين يستخدمون Auto-Aim و12٪ من اللاعبين المتبقيين فقد كانوا يستخدمون Speed ​​Hacks، اما بالنسبة للمحظورين بسبب  تعديل مناطق الضرر أو نماذج الشخصيات الخاصة بهم فكانت تمثل 4٪ و 3٪ على التوالي، واخيراً بالنسبة للنسب المئوية المتبقية للاعبين فقد تم ضبط 22٪ من اللاعبين يستخدمون غشًا من نوع آخر.

من المقرر أن يتم تحديث PUBG Mobile إلى الإصدار 1.0 في 8 سبتمبر، حيث ستحصل اللعبة على تعديلات وتحديثات شاملة عند الإطلاق لتوفر تجربة أكثر واقعية وغنى على الهاتف المحمول، وتم اعتماد تقنيات جديدة في الإصدار الجديد لترقية جودة اللعبة بالكامل. وأجريت تحسينات على شخصيات اللاعبين ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر هنــا..

في النهاية قد تكون هذه الإجراءات مجرد مؤشر كبداية من اجل إجراءات لمكافحة الغش بشكل اكثر صرامة من قبل، حيث اشتكى سابقاً اللاعبين من الغشاشين داخل لعبة PUBG بجميع نسخها منذ فترة طويلة، وتحاول PUBG Corporation وشركائها من اجل تشجيع اللاعبين على الإبلاغ عن الغش كلما أمكن ذلك.

وسؤالي للمتابعين الاعزاء، اذا كان الحظر لا يكفي من أجل التخلص من هؤلاء الغشاشين فما هو الحل اذاً ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button