الاخباربلايستيشن 5موضوع مميز

سوني: نريد زيادة وتيرة اطلاق العناوين الحصرية على جهاز بلايستيشن 5..

نقترب شيئا فشيئا من الفترة الزمنية التي توافق اطلاق جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق, و حتى الان الموعد المعروف لاطلاقه في الاسواق هي فترة عطلات هذا العام, على اية حال شركة سوني تنوي تكرار ما فعلته في الجيل الحالي من  تقديم حصريات قوتها ولكن هذه المرة بوتيرة اسرع لتنقل هذا النجاح كله الى الجيل الجديد وبمرحلة مختلفة ايضا.

في تقرير شركة سوني المالي تكلمت هذه الاخيرة عن طرقها الجديدة للابتكار والتطوير فيما يخص منصة البلايستيشن بشكل عام خاصة جهاز بلايستيشن 5 كونه الجهاز القادم من الشركة, احدى الطرق ستكون الاستثمار بشكل جيد للخروج بعناوين قوية جديدة ذات كفاءة عالية, و لكي يحدث هذا الامر قالت الشركة في تقريرها بأنها ستسرع من عمليات دعم العناوين خصوصا بشكل مادي, بشكل مفهوم الشركة ستقوم بالدفع ما يلزم من الاموال حتى تخرج بعناوين قوية و في وقت قياسي.

سوني تخطط لزيادة وتيرة اطلاق عناوينها الحصرية على منصة بلايستيشن 5 وذلك من خلال زيادة عدد العناوين الحصرية التي يمكن ان تتحصل عليها سواء من الطرف الاول او الشركاء المقربين من الطرف الثالث, فبدل ان نحصل مثلا على 10 او 15 عنوان حصري من الدرجة الاولى في الجيل فقد نحصل على 20 او 25 عنوان.

في اطار الامر ذاته وضمن خطة تسريع انتاج عناوينها الحصرية تحدثت الشركة ايضا عن موضوع الاستحواذ على المزيد من استديوهات التطوير كجزء من مخططاتها لتعزيز الهيكل الذي ستستخدمه الشركة في الجيل القادم وما سيلحقه من اجيال اخرى ايضا وهذا بحد ذاته سيزيد استيديوهات بلايستيشن التي يبلغ عددها حتى الان 14 وبالتالي زيادة كمية العناوين الحصرية الجديدة التي يمكن ان تصدر على منصاتها, و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنـا.

هناك ايضا عدة خطط نتوقع بأن تقوم بها سوني ابتداء من الجيل القادم ولكن بصمت وهدوء حتى تبعد الضغط عنها, من هذه الخطط هي جلب المزيد من العناوين القديمة والحصرية لاجهزتها السابقة بحيث تعيد احياءها مرة اخرى بنسخ ريميك محسنة, و هناك اشاعة تقول بأن الشركة تنوي اعادة احياء عدد من عناوينها الخاصة التي صدرت في السابق.

اذا تصريح من هنا و هناك, فما الذي نحن مقبلون عليه يا ترى الجيل القادم, شاركونا توقعاتكم ادناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار