الاخبار

إشاعة: اسم لعبة Gods & Monsters الجديد هو Immortals: Fenyx Rising..

أعلنت يوبيسوفت العام الماضي عن لعبة لعب الأدوار Gods & Monsters التي شعرنا وكأنّها رد الشركة على لعبة نينتندو The Legend of Zelda: Breath of the Wild. منذُ ذاك الإعلان إلى الآن ونحن لم نحصل على شيء جديد حولها إنما هذا الاسم لم يكن الاسم النهائي حيثُ وصفها أحد المتحدثين باسم الشركة بأنّها “اللعبة المعروفة سابقاً باسم Gods & Monsters” واليوم ربما حصلنا على الاسم الجديد Immortals: Fenyx Rising.

يوبيسوفت قامت بتقييم لعبة جديدة إلى هئية التقييم العمري لألعاب الفيديو التايوانية تحت اسم Immortals: Fenyx Rising حيثُ حصلت على تقييم لكل من النينتندو سويتش والبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. موقع Gematsu الذي رصدَ التقييم العمري يتوقع أنّها الاسم الجديد للعبة Gods & Monsters.

في حال كنت متهتم باللعبة فاسمه Fenyx سيكون مألوف. أجل هذا صحيح، Fenyx هو اسم بطل لعبة العالم المفتوح المليئة بالألوان ولهذا السبب نعتقد أيضاً أنّ Immortals: Fenyx Rising هو الاسم الجديد للعبة Gods & Monsters حيثُ لا نتوقع أن تقوم يوبيسوفت بإطلاق لعبتين باسماء مشابهة. بالتأكيد إلى الآن لم تكشف الشركة رسمياً عن الاسم إنما قد نرى ذلك بالمستقبل القريب ولكن ربما يكون هذا الاسم مخصص للمنطقة الشرق اسياوية على ان يبقى الاسم Gods & Monsters للنسخة الاوروبية والامريكية.

لعبة Gods & Monsters او Immortals: Fenyx Rising هي لعبة مغامرات ولعب أدوار بعالم متفوح كما قلنا أعلاه قادمة لنا من الفريق الذي قدّم Assassin’s Creed Odyssey بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض السنيمائي الأول الذي يظهر لنا تأثير الأسطاير اليونانية عليها بشكل واضح.

هل ما زلتم متحمسين لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار