لعبة Ghost Of Tsushima تقفز من المركز 110 الى المركز 2، شكرا للـ Director’s Cut

لعبة Ghost Of Tsushima Director’s Cut تلقت الكثير من الانتقادات بسبب جعل ترقية الجيل الجديد خلف جدار دفع مع المحتوى الجديد للعبة ولكن ورغم ذلك الا ان هذا لم يمنع اللعبة من تحقيق اقبال كبير في المبيعات جعلت اللعبة تقفز قفزة كبيرة في سلم ترتيب مبيعات الالعاب خلال شهر الاطلاق.

حسب احصائيات منصة NPD فقد انتقلت لعبة Ghost Of Tsushima من المركز 110 الذي استقرت عنده في شهر يوليو الماضي الى المركز الثاني خلال شهر اغسطس والفضل يعود الى اطلاق نسخة Director’s Cut التي شهدت اقبال كبير ساهم في دفع مبيعات اللعبة بشكل كبير على منصات بلايستيشن.

احصائيات الولايات المتحدة NPD – صُنفت لعبة Ghost of Tsushima في المرتبة الثانية بين أفضل الألعاب مبيعًا في أغسطس ، بعد أن احتلت المركز 110 على مخطط العناوين الأكثر مبيعًا في يوليو. أدى إطلاق Ghost of Tsushima Director’s Cut for بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 إلى هذا التغيير.

مات بيسكاتيلا – NPD

هذا امر مبشر جدا لمطوري اللعبة في استيديو Sucker Punch الذي يستمر في تحقيق المزيد من النجاح بعد النجاح الاول الذي حققته اللعبة خلال مرحلة الاطلاق ولكن قد يكون هذا مؤشر سيء للاعبين حيث سيشجع سوني على الاستمرار بنظرية اطلاق نسخ محسنة من العابها الجديدة بنسخة Director’s Cut مع حجب الترقيات للجيل الجديد خلف جدار دفع.

ايضا هذا النجاح قد يكون مؤشر جيد لنجاح لعبة Death Stranding: Director’s Cut التي ستصدر في وقت لاحق من هذا الشهر والتي ستقدم ايضا محتوى جديد مع ترقية لنسخة بلايستيشن 5.

المزيد حول Ghost Of Tsushima:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى