GTAالاخبار

لعبة GTA5 على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس لن تكون مجرد نسخة محسنة..

سلسلة GTA هي من السلاسل العريقة والمحبوبة للغاية من قبل مجتمع اللاعبين, شركة Take-Two Interactive المالكة للسلسلة وللعديد من الاستديوهات من ضمنهم روكستار يبدوا انها تخطط لتقديم نسخ محسنة لالعابها السابقة وهناك الكثير من الكلام حول ذلك وعلى ما يبدو، لكن لا تريد الشركة تقديم نسخ بسيطة من هذه العناوين.

في السنين الأخيرة، حصلنا على الكثير من النسخ المُحسّنة والمُطوّرة والعديد منها كان عبارة عن إعادة إصدار للعبة برسومات مُحسّنة فقط او مجرد إعادة إصدار على منصات جديدة. رئيس Take-Two السيد ستراوس زيلنيك تحدّث خلال مؤتمر Morgan Stanley Technology هذا الأسبوع (عبر VGC) وأخبرنا أنّ إعادة إصدار الألعاب القادمة كان دائماً ضمن الخطط. في تصريحه، قال أيضاً:

عمل نسخ مُحسّنة كان دائماً جزءاً من الاستراتيجية. نحن لا نعيد إصادر العناوين فحسب، بل نأخذ وقتنا للقيام بأفضل عمل يمكننا فعله لجعل العنوان مختلفاً بالإصدار الجديد باستخدام التقنيات الجديدة. أيّ نحن نقوم بترقية التقنيات والرسومات ونُحسّن الأداء. لهذا السبب أعتقد أن النسخ المُحسّنة من ألعابنا تبيع بشكل جيد.

بالإضافة إلى ذلك، تحدّث الرئيسي التنفيذي حول النسخة المُحسّنة من GTA V التي ستصدر على الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية ووصفها بأنّها “ليست نسخة بسيطة”. أخبرنا أيضاً أنّهُ واثق أنّ روكستار ستقدم تجربة ممتازة وأنها ستسمر بعمل معيار للألعاب.

هذا بالتأكيد كلام مُفرح ولكن يعني أيضاً أننا سننتظر المزيد من الوقت للحصول على نسخ مُحسّنة من ألعاب Take-Two وروكستار. ما رأيكم في تصريحات الرئيس التنفيذي؟ هل أنتم متحمسون للنسخة المُحسّنة من GTA V؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار