استديو انسومنياك يتحدث عن شاشات تحميل Ratchet and Clank: Rift Apart واستخدام الـ DualSense!

لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart تعتبر من أفضل الألعاب التي سنحصل عليها على الجيل الجديد ومؤخراً خلال ليلة غيزكوم الافتتاحية حصلنا على عرض أسلوب لعب مُطوّل شاهدنا من خلاله التنقل بين العوالم واستخدام الأسلحة وأكثر. بعد ذلك، في ماقبلة مع مجلة فاميتسو اليابانية، علمنا أنّ اللعبة ستقدم خيارين للعب وهما ثلاثين إِطار بدّقة 4K او ستين إِطار بالثانية بدقّة أقل.

هذا ليس كل ما عرفناه حول اللعبة في الأيام القليلة الماضية حيثُ في حديث مخرج اللعبة مايك دالي مع  صحيفة The Washington Post، علمنا المزيد من المعلومات وتحديداً حول شاشات التحميل واستخدام وحدة تحكم بلايستيشن 5، الـ DualSense. كما متوقع، شاشات التحميل في Ratchet and Clank: Rift Apart ستكون شبه معدومة وستكون أقل من ثانية ولن تشعر بها أنثاء تنقلك بين العوالم بأسلوب اللعب — هذا شيء رائع بالتأكيد خاصةً على الدقّة الأعلى.

بالنسبة لوحدة التحكم، كل سلاح سيكون مختلف عن الثاني من ناحية الشعور فعلى سبيل المثال، أحد الأسلحة سيصيب بشكل دقيق أكثر في حال كنت تضغط على الزر ببطء بينما في حال كنت تضغط بسرعة، ستضحي بالدّقة. في الليلة الإفتتاحية قال المُخرج أيضاً أننا سنعلم ما هو السلاح الذي نستخدمه من خلال آلية لعبه وتأثيره على وحدة التحكم دون النظر إلى الشاشة.

هذا كلام مُشّوق للكثيرين وشخصياً أرى أنّ Ratchet and Clank: Rift Apart الحصرية الأفضل للبلايتسيشن 5 لحد الآن. ستصدر اللعبة في نافذة إطلاق البلايستيشن 5، هل أنتم متشوقين لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى