لا، حجم لعبة Cyberpunk 2077 لن يكون 200 غيغابايت كما يعتقد البعض!

لعبة Cyberpunk 2077 هي من أضخم الألعاب القادمة هذا العام ولا يفصنا سوى أشهر قليلة عن موعد إطلاقها. لعبة العالم المفتوح ستكون ضخمة بدون شك ومؤخراً حصلنا على عرض تشويقي يستعرض لنا تتبع الشعاع والتقنيات الحديثة التي يستخدمها استديو سي دي بروجكت ريد لكن العالم الضخم هذا وكل هذه الأشياء ستزيد من حجم اللعبة أليس كذلك؟ الجواب هو صحيح لكنها لن تصل لحجم لعبة Call of Duty: Modern Warfare و Warzone (هذا ما نأمله على الأقل).

مارسين موموت، مسؤول المجتمع باستديو سي دي بروجكت صرّح اليوم أنّ اللعبة لن يصل حجمها إلى مئتان غيغابايت برد على أحد المنشورات على ريديت التي نصّت على ذلك. وفقاً لكلامه، مساحة التخزين التي تطلبها Cyberpunk 2077 ستكون مشابهة لاحجام العناوين الحديثة. بجانب ذلك، أكّد لنا أنّ الكشف عن المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة التصويب سيكون قريب. ادناه يمكنك مشاهدة التغريدة.

حسناً، ما حجم العناوين التي صدرت في السنين الأخيرة؟ حجم لعبة Red Dead Redemption 2 كان 150 غيغابايت وحجم لعبة Gears of War 5 كان 112.3 غيغابايت و Middle Earth: Shadow of War كان 95 غيغابايت. لذلك نحن نتوقع أن يكون حجم لعبة Cyberpunk 2077 بين المائة والمائة وخمسين.

ستصدر اللعبة التي ستأخذنا إلى مدينة النايت سيتي في التاسع عشر من نوفمبر من هذا العام على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وستتوفر أيضاً على الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية من خلال ترقية مجانية. كم تتوقعون حجمها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار