تحديث: حصرية اكسبوكس Call of the Sea قادمة إلى بلايستيشن 5 / 4 قريبا..

تحديث: تم الاعلان رسميا عن قدوم لعبة Call of the Sea الى اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 من خلال حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر اليوم حيث ستتوفر اللعبة خلال شهر مايو (5) القادم دون تحديد يوم الاطلاق النهائي الذي نتوقع ان يتم الكشف عنه من خلال فيديو يستعرض لاول مرة اللعبة على اجهزة سوني.

الموضوع الاصلي..

8 ابريل 2021 – مايكروسوفت إستعرضت لنا لعبة Call of the Sea في حدث الألعاب الخاص بها وسرقتنا بجمال رسوماتها وألوانها وطبيعتها الخلّابة ونمطها الفني الجميل. صدرت اللعبة في ديسمبر الماضي على أجهزة اكسبوكس وفي حال كنت تريد لعبها على أجهزة بلايستيشن, يبدو أنك ستتمكن من ذلك في الأيام القادمة.

فريق التطوير شاركنا صورة على حسابا للعبة الرسمي على تويتر يظهر بها جزء من شعار بلايستيشن، او هذا ما نظّنه ولكن في حال تجاهلنا أمر الشعار، سنرى أنّ هذه هي ألوان بلايستيشن، الأزرق والأبيض. بجانب ذلك، كتبَ الفريق جملة “Nothing but greatness awaits” وهي إشارة إلى شعار بلايستيشن الرسمي “Greatness Awaits”. لذلك نعتقد أنّ لعبة الألغاز قادمة إلى أجهزة بلايستيشن في المستقبل القريب.

كما قلنا أعلاه، صدرت Call of the Sea في ديسمبر الماضي على اكسبوكس ونتوقع أن تصدر على أجهزة بلايستيشن بعد مرور ستة أشهر على إصدارها حيثُ عادةً ما تكون هذه هي المدة للحصريات المؤقتة.

في حال لم تسمع بها سابقاً، تروي لنا Call of the Sea قصة نورا، اِمرأة تبحث عن زوجها المفقود بجزيرة في المحيط الهادئ في الثلاثينيات من القرن الماضي. كما قلنا أعلاه، تركز التجربة على استكشاف الجزيرة وحل الألغاز للتقدم ومعرفة الحقيقة والأسرار المدفونة. متوسط تقييمات اللعبة هو 79 من 100 بناءً على 59 مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك.

هل تتمنون إطلاقها على أجهزة بلايستيشن؟ ما هي توقعاتكم لهذه التغريدة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button