لن نحصل على اي تفاصيل حول جهاز Xbox Series X في حدث TGS 2020..

حدث معرض ألعاب طوكيو او TGS 2020 باختصار سيعود لنا هذا العام مرةً أُخرى إنما كحدث رقمي والعديد من الشركات أكّدوا تواجدهم مثل كابكوم التي ستستعرض لنا Resident Evil Village وسكوير إنيكس التي ستستعرض مجموعة من الألعاب من ضمنهم Babylon’s Fall. مايكروسوفت أكدّت تواجدها أيضاً لكنها لم تكشف عن الألعاب التي ستسعرض خلال مؤتمر اكسبوكس إنما أخبرتنا أن لا ننتظر أيّ شيء حول الجيل القادم Xbox Series X.

في تغريدة على حساب اكسبوكس الرسمي على تويتر، علمنا أنّ المؤتمر سيركز على المطورين والمجتمع الياباني (كما متوقع) بالإضافة إلى أننا سنرى تحديثات ومعلومات جديدة حول لعبة Microsoft Flight Simulator التي يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا لها هنا. في النهاية، صرحّت مايكروسوفت أننا لن نحصل على أيّ شيء يخص اجهزة الجيل الجديد، أيّ Xbox Series X او Xbox Series S الذي تم تسريبه بكثرة.

هذا بالتأكيد غير مفاجئ إنما ينفي الشائعات الأخيرة التي نصّت على أنّ الإعلان عن النسخة الأقل ثمناً ومواصفات (الاكسبوكس سيريس اس) سيكون خلال TGS 2020 الذي سيعقد في الرابع والعشرين من سبتمبر وسيستمر إلى السابع والعشرين ولكن ربما نحصل على اعلان لعناوين ستصدر في اليابان مع اطلاق المنصات الجديدة كون سبينسر اكد انهم سيحاولون ارضاء الجمهور الياباني قدر الامكان خلال المرحلة القادمة.

بالحديث عن مايكروسوفت واكسبوكس، سامويل بيتمان، المسؤول عن تسويق اكسبوكس في المملكة المتحدة ردَّ على أحد التغريدات التي تسأل عن سعر الاكسبوكس سيريس اكس قائلاً أنّ مايكروسوفت ستكشف عن السعر عندما تكون جاهزة وعبّر عن تفهمه لحماس اللاعبين إنما لم يصرّح أيّ شيء آخر بهذا الخصوص.

هل بالفعل كنتم تتوقعون معرفة أشياء جديدة عن Xbox Series X او Xbox Series S؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى