الاخبار

اشاعة: جزء جديد من سلسلة Uncharted تحت التطوير والبطل قد يكون مفاجأة..!

تعد سلسلة Uncharted واحدة من اقوى سلاسل الالعاب في العقد الاخير, و بالتأكيد لا يمكننا انكار مساهمتها الواضحة في نجاح اجهزة بلايستيشن على مر السنوات, الجزء الاخير من السلسلة The Lost Legacy الصادر في عام 2017 على شكل اضافة منفصلة سطر نهايتها بتأكيد من فريق التطوير, لكن يبدو ان ابطال السلسلة لم ينتهوا منها بعد, او هكذا تقول الاشاعة الجديدة..

بحسب موقع Neogaf الذي يمكن تصنيفه كمنتدى, يقول احد اعضاءه بأنه حصل على معلومات تؤكد وجود جزء جديد تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 5 من بطولة شخصية Sully او Sullivan, اليكم ما تم تسريبه من معلومات بحسب ما ذكر العضو:

  • البطل سيكون Sully.
  • احداث اللعبة ستجري في جزر الكاريبيان.
  • زمن وقوع احداث اللعبة هو الثمانينيات.
  • ستتمكن من الانتقال بين جزيرة و اخرى من خلال طائرة بحرية صغيرة.
  • طابع اللعبة ونوعها هو عالم مفتوح بشكل اكبر من اجزء السلسلة الاساسية.
  • الاستديو المطور لها جديد كليا, يساعده ثلاثة استديوهات كبيرة وهي, استديو Naughty Dog, استديو Guerrilla Games و اخيرا استديو Sucker Punch.
  • مدة اللعبة تتراوح ما بين طول لعبة Uncharted 4 و لعبة الارث المفقود The Lost Legacy, و هي مدة جديدة للالعاب تنوي سوني اعتمادها الجيل القادم.
  • للاسف يقال ان اللعبة لن تصدر قبل عام 2022 لان الشركة لديها كمية كبيرة من الالعاب الحصرية سيتم اطلاقها مع جهاز بلايستيشن 5 و ايضا في عامه الاول.

اذا الاشاعات تعددت وتكاثرت ايضا حول وجود جزء جديد من السلسلة قيد التطوير فعلا ومن استيديو اخر مختلف عن استيديو Naughty Dog, و هذه ليست المرة الاولى التي نحصل فيها على شائعات حول وجود جزء جديد من اللعبة قيد التطوير ولكن حتى هذه اللحظة لم يتحدث عنها كبار المسربين اوالاعلامين او نحصل ولو على تلميح بشكل ما من شركة سوني لذلك يبقى الامر مجرد شائعات ليس اكثر, لكن ان يكون البطل هو Sully وتعود اللعبة الى قصته الاساسية وتسليط الضوء عليها قد تكون فكرة غريبة ولكن مثيرة حقا برأيي فما هو رأيكم انتم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار