الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على Into The Breach المميزة مجاناً من إيبيك, اليك رابط التحميل المباشر..

إنّهُ يوم الخميس، جميعنا (لاعبي الحاسب الشخصي) نعلم ما هو يحدث هذا اليوم. في حال لا تعلم، في مساء كل يوم خميس تقوم شركة إيبيك بتقديم لعبة او أكثر مجاناً على متجرها على الحاسب الشخصي واليوم باتَ بإمكانكم الحصول على لعبتكم الجديدة وإضافتها لمكتبتكم للأبد.

لعبتك المجانية لهذا الأسبوع كما أخبرناكم سابقاً هي Into The Breach من استديو Subset Games الذي قدّم لنا لعبة Faster Than Light التي حظيت بشهرة واسعة ونالت استحسان اللاعبين. هذه اللعبة من نوع تناوب الأدوار والاستراتيجية ستتحكم بها بآليات قوية من المستقبل لهزيمة تهديد فضائي. تقدم كل محاولة لإنقاذ العالم تحدياً جديداً تم إنشاؤه عشوائياً.

متوسط تقييمات لعبة Into The Breach هو ثمانية وثمانين بناءً على سبعين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك، إنّهُ تقييم عالي جداً ولذلك نحن نصحك بتجربتها. للحصول على اللعبة وإضافتها لمكتبتك بالأبد، كل ما عليك فعله هو الضغط هنا للذهاب إلى متجر ألعاب إيبيك والضغط على الزر الملون الذي يقول “احصل على”.

سينتهي العرض يوم الخميس المُقبل الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، لذلك سارع بالحصول عليه! الأسبوع المُقبل سنحصل على لعبتان مجانيتان وهما Railway Empire و Where The Water Tastes Like Wine — لا تقلق، سنذكرك كما نفعل دائماً.

ما رأيك في لعبتك المجانية لهذا الأسبوع من إيبيك؟ أخبرنا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار