GTAGTA5الاخبار

لعبة GTA Online ستكافئك بمبلغ 250 الف دولار خلال هذا الاسبوع, هذا ما عليك فعله..

تستمر روكستار بالترويج لفعاليات الصيف Summer Special في لعبة GTA Online بالمزيد من العروض المميزة التي تدفع اللاعبين لقضاء المزيد من الوقت في اللعبة والتمتع بانجاز المهمات المختلفة بشكل منفرد او مع اصدقائهم.

اليوم ومن خلال تحديات الاسبوع سيحصل اللاعبين على فرصة مضاعفة المكافأة التي يمكن ان يحصل عليها من خلال اتمام مهمات Diamond Adversary Series طوال الاسبوع بحيث يحصل اللاعب على مبلغ 250 الف دولار اضافية سيتم اضافتها الى حسابه الخاص في بنك Maze خلال 7 ايام من اتمام هذه المهمات.

هذا ليس كل شيء حيث يوجد ايضا مكافأت مضاعفة على مهمات Gerald’s Last Play و ايضا مهمات اعمال VIP في اللعبة خلال هذا الاسبوع.

هذا على مستوى المكافأت بينما على مستوى التخفيضات التي يمكن ان تحصل عليها في اللعبة في حال كنت تدخر مبلغ ضخم فيمكنك الان ان تحصل على جناح Master Penthouse Suite متكامل بخصم 30% من قيمته الاساسية داخل اللعبة وكذلك يمكنك الحصول على تخفيض بنفس النسبة على جميع اكسسوارات Penthouse.

ايضا اذا كنت ترى نفسك من الاشخاص المحظوظين هذا الاسبوع فستتوفر لك مركبة Maibatsu Penumbra FF المميزة ضمن عجلة الحظ Lucky Wheel, انها مركبة مميزة يمكنها ان تقفز من سرعة الصفر الى السرعة القصوى لها في لمح البصر لذلك اذا كنت من المحظوظين محبي السرعة الجنونية فهذه السيارة ستكون حظك الذي تنتظرة منذ مدة طويلة.

GTA 5 ONLINE AFTER HOURS DLC - MAIBATSU PENUMBRA HIDDEN UNRELEASED CAR CUSTOMIZATION & TEST - YouTube

هناك العديد من التحديثات الاخرى التي حصلت عليها اللعبة خلال هذا الاسبوع يمكنك استكشافها بزيارة طور الاونلاين GTA Online وقضاء المزيد من الوقت في انجاز هذه المهمات والتحديات التي سنحصل على الكثير منها خلال الاسابيع والاشهر وربما السنوات القادمة حتى نحصل على الجزء التالي من السلسلة والذي يبدوا انه مازال بعيد المنال.

لا تنسى المكافأة الشهرية اذا كنت تلعب اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 حيث يمكنك ان تحصل على مبلغ مليون دولار من عملة اللعبة كل شهر الى حين صدور نسخة الجيل الجديد بعد منتصف العام القادم 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار