الاخباربلايستيشن 5
مميز

مؤثرة تخدع الانترنت من خلال اظهار جهاز بلايستيشن 5 في احد البثوث..

يبدوا ان الترقب حول جهاز بلايستيشن 5 بدأ يعمي بصيرة الانترنت والكثير اصبح متلهف ليعرف المزيد عن الجهاز خاصة السعر وموعد الاطلاق وهذا جعل الامر وسيلة للكثير من اجل استغلال هذا التلهف من اجل الترويج لنفسه كما فعلت هذه المؤثرة الت خدعت الجميع حتى ادارة تويتش نفسها.

AtomicMari التي تتخذ تويتش كمنصة بث لمشاركة متابعيها الاخبار وتخاتيم الالعاب ظهر فجأة في احد بثوثها جهاز بلايستيشن 5 والذي تم رصده في الخلفية الامر الذي اثار الانترنت بالكامل وجعل الجميع يتوجه الى قناة هذه الفتاة التي شوقت بطريقة غير مباشرة انه سيكون هناك كشف قريب عن انطباعات المؤثرين فلما لا نعطي الجمهور لمحة عن ما نمتلكه كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى.

المثير في الامر ان الكثير من المواقع والاعلامين بدئوا بمتابعة الامر عن كثب خاصة مع الشائعات التي تحدثت عن ارسال سوني الجهاز الى بعض الاعلامين والمؤثرين من اجل تجربته ومشاركة انطباعاتهم في وقت لاحق وما زاد الامر اهمية هو مشاركة حساب تويتش الرسمي على تويتر رابط البث والاشارة الى جهاز بلايستيشن 5 من ماجعل الكثير يأخذون الامر على محمل الجد حتى موقع جاميتسو الشهير بدأ يتفاعل مع الامر عن كثب.

في النهاية تبين ان ما يظهر في الخلفية ماهو الا قالب من الكيك تم اعدادة على شكل جهاز بلايستيشن 5 وقد قامت AtomicMari باستخدام سيف الكاتانا الخاص بلعبة شبح تسوشيما بتقطيعة امام المتابعين لتعترف انه مجرد قالب من الكيك ليس اكثر كما تشاهدون بالاسفل.

حسنا, نتمنى ان تقوم سوني بانهاء معاناة الانترنت هذه تكشف عن كل ما تبقى حول جهازها القادم بلايستيشن 5 في اقرب وقت ممكن خاصة ان موعد الاطلاق لا يفصلنا عنه الكثير سوى اشهر قليلة الا اذا كانت هناك نية لاتأجيل اطلاق الجهاز الى وقت اخر ربما العام القادم 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار