شاهد DOOM Eternal وهي تعمل بـ 120 إِطار/ث ودقة 4K باستخدام بطاقة RTX 3080

لعبة DOOM Eternal هي واحدة من أفضل عناوين العام الحالي وهي بدون شك واحدة من أفضل ألعاب التصويب التي حصلنا عليها إلى الآن. تتميز اللعبة برسومات رائعة ولكن عدد الإطارات بالثانية الواحدة تلعب دوراً كبيراً بالمتعة لأنّ القتل بسلاسة له طعم آخر. لاستعراض قوة بطاقة انفيديا الجديدة RTX 3080 حيث تم تجربتها على لعبة التصويب وبالأعلى يمكنكم رؤية النتيجة.

كما ينص العنوان، في الفيديو أعلاه تعمل لعبة DOOM Eternal بمائة وعشرين إِطار بالثانية على دقّة 4K حقيقة، جميع إعدادات الرسومات تم وضعها على أعلى ما يمكن, أيضاً في المقطع تم عمل مقارنة بين أداء بطاقة RTX 3080 الرسومية التي تم الإعلان عنها مؤخراً وبطاقة RTX 2080 Ti التي كانت الأقوى قبل الإعلان عن الجيل الجديد من البطاقات. يجدر بالإشارة إلى أنّ RTX 3080 كانت دائماً أسرع بحوالي الخمسين بالمائة وعملت عليها اللعبة بأكثر من مائة إِطار بمعظم الوقت.

هذا ليس مجرد عرض من المحرك او ما شابه، إنّهُ مقطع أسلوب لعب كامل من أحد مراحل DOOM Eternal. انفيديا حقاً تفوقت على نفسها وقدمت لنا جيل قوي من البطاقات الرسومية من ناحية الأداء والسعر أيضاً حيث يبلغ سعر RTX 3080 حد 700 دولار أمريكي وقد تفوق بشكل ملحوظ كما ذكرنا أعلاه على بطاقة RTX 2080 Ti التي يبلغ سعرها 1200 دولار أمريكي.

ما رأيكم أنتم بمقطع أسلوب اللعب هذا؟ ننصحكم بمشاهدته على أعلى دقّة ممكنة للاستمتاع بالجودة والسلاسة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى