شركة Pringles تكشف عن سعر جهاز Xbox SX بالخطأ..!

تفاجأنا بحركة شركة مايكروسوفت عندما قررت اخذ الخطوة الاولى في تعيين شهر الاطلاق الخاص بجهازها القادم Xbox SX, و مع ذلك هذه المعلومة لم تكن ذات نفع كبير للاعبين, الاهم الان هو معرفة اسعار هذه الاجهزة القادمة خصوصا وانها تحمل في داخلها قدرات جبارة للغاية.

صمت سوني الخارق مع تفاصيل السعر و موعد الاطلاق لجهازها القادم بلايستيشن 5 ساعدها كثيرا للبعد عن التسريبات, بينما شركة مايكروسوفت و جهازها القادم Xbox SX يبدو انه قد وقع بين ايدي بعض الاعلامين و الشركات الترويجية الاخرى مثل شركة Pringles صاحبة العلامة التجارية لرقائق البطاطا العالمية.

احدهم استطاع الحصول بطريقة ما على اعلان خاص بمسابقة تنظمها شركة Pringles و الجائزة عبارة عن جهازين اكس بوكس سيريس اكس, يقول موقع Criticalhit بعد قيامه بالعمليات الرياضية وتحويل العملة اعلاه من الافريقية الى الدولار الامريكي, ان الجهاز الواحد تكلفته ستساوي 600 دولار امريكي.

هذا السعر هو نفسه المتوقع والذي تحدث عنه ايضا الخبراء والمختصين بعد الكشف عن قدرات وخصائص الجهاز منذ العام الماضي رغم وجود بعض المصادر التي تتحدث عن ان مايكروسوفت تريد ان تطرح الجهاز بسعر اقل من سعر بلايستيشن 5 والمتوقع ان يكون 500 دولار لذلك التوقعات تشير الى ان سعر Xbox SX قد يكون 400 دولار بينما سعر النسخة الاقل قوة والتي يطلق عليها حتى الان Xbox Ss قد يكون 200 دولار ولكن لا معلومات رسمية حول الامر حتى الان.

قبل الختام نذكر ان موعد اطلاق الجهاز سيكون في شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام و المتوقع بأن يصدر الجهاز في اول اسبوع من الشهر المذكور على ان يلحقه جهاز بلايستيشن 5 في منتصف الشهر ذاته.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى