ظهور اول صورة لشكل “ايثان” بطل لعبة Resident Evil Village..

يفصلنا شهر واحد تقريبا عن موعد اطلاق لعبة Resident Evil Village الجزء الجديد من السلسلة المحبوبة, حيث سنكمل من خلالها مغامرات البطل الجديد في السلسلة لجزئين احدهما صدر في عام 2017 والاخر سيصدر بعد شهر من الان ايثان, لكن مع توجه هذين الجزئين الجديد وتحويلهما الى المنظور الاول تساءل مجتمع اللاعبين عن شكل البطل وكيف يبدو, حسنا اليوم قد نكون حصلنا على اقرب صورة له منذ 4 اعوام..!

كما تعلمون شركة كابكوم كانت قد بدأت الترويج للعبة Resident Evil Village في الصين وبالتحديد في منطقة هونغ كونغ حيث قامت باستخدام السيدة ديميتريسكو العدو الاكبر لنا في اللعبة والاكثر طولا وجعلتها تتواجد في المحال التجارية على شكل ملصقات كرتونية تظهر طولها وايضا تواجدت على حافلات المواصلات ويمكنكم متابعة باقي تفاصيل الترويج هنا.

على اية حال, عثر احد اللاعبين على صورة ترويجية اخرى للعبة باللغة اليابانية حيث نشاهد في الصورة بعض الامور الجديدة علينا كليا, اولا صورة اولى لشكل ايثان بطل اللعبة بشكل واضح للغاية هي الاوضح له منذ عام 2017 ولا ندري ربما سترينا كابكوم شكله في لعبتها القادمة التي سيكون هو بطلها بالطبع.

الامر الثاني الذي نلاحظه في الملصق الترويجي الياباني هو كريس ريدفيلد والطفل الصغير الذي يحمله بين يديه والذي يقال بأنه ابن او ابنة ايثان الذي سيسعى لانقاذها او انقاذه واخيرا موعد اطلاق اللعبة المقرر في السابع من شهر مايو (5) القادم لهذا العام.

هذه الصورة التي تظهر ايثان وكريس وهو يحمل ابن ايثان الرضيع ربما تلمح لنا عن الملحمية التي ستدخلنا اليها اللعبة وبالطبع القصة التي تحمل في طياتها الكثير من الغموض خاصة بما يتعلق بكريس وتوجهاته وموقفة العدائي حتى الان من ايثان وينتر.

ايضا لا تنسوا القاء نظرة على اسلوب اللعب الاول للعبة على اجهزة الجيل الماضي وبالتحديد جهاز بلايستيشن 4 برو حيث بدت اللعبة تعمل باداء جيد وجودة عالية.

ما هو رأيكم بالمعلومات الجديدة التي تعرفنا عليها من خلال الملصق الترويجي الياباني للعبة متابعينا, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار