بعد تحديث بلايستيشن 4 الاخير قائمة الاصدقاء اصبحت تظهر ايقونة الجهاز المستخدم..

التحديث الاخير 8.00 لجهاز بلايستيشن 4 جلب بعض التغيرات الى مالكي الجهاز ولكن هذا التحديث في الاساس الهدف منه ادخال جهاز بلايستيشن 4 الى النظام الجديد الذي بدأت سوني ببنائه منذ مدة استعداد لاطلاق جهاز بلايستيشن 5 الشهر القادم ومازال هناك الكثير من التغيرات التي يتم اكتشافها من المستخدمين اخرها ظهور ايقونة الجهاز المستخدم في قائمة الاصدقاء.

كما نشاهد في الصورة بالاسفل فقد حصلت قائمة الاصدقاء على تغير بسيط ولكن ملفت للانتباه حيث اصبحت هناك ايقونة تظهر بجوار اسم اللعبة التي يلعبها صديقك في قائمة الاصدقاء تشير الى الجهاز الذي يستخدمة في اللعب وبالطبع عندما يصدر جهاز بلايستيشن 5 فسوف تظهر ايقونة الجهاز الجديد بجوار اي من اصدقائك في القائمة سواء كان على البلايستيشن 4 او 5.

مصدر الصورة Pushsquare

ايضا من خلال فيديو الاستعراض الاخير لواجهة المستخدم UI لجهاز بلايستيشن 5 لاحظنا ايضا عند تصفح قائمة الاصدقاء تظهر ايقونة بلايستيشن 5 بجوار اللعبة التي يلعبها كل صديق من اصدقائك كما تشاهدون في الصورة بالاسفل ونتوقع ان تكون هي نفسها الايقونة التي ستظهر لك في قائمة الاصدقاء على جهاز بلايستيشن 4 عند صدوره في الاسواق يوم 19 نوفمبر القادم.

ايضا من ضمن التغيرات الجديدة التي قامت بها سوني في التحديث الجديد هي تسجيل المحادثات الصوتية بشكل تلقائي واجباري وذلك من اجل ان يتمكن المستخدم من استخدامها كدليل موثق في حال تعرض للاستغلال اوالتحرش من خلال المحادثات الصوتية على شبكة بلايستيشن ويمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول التحديث الجديد في القائمة بالاسفل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button