سيتم الكشف عن محتوى Cyberpunk 2077 الإضافي قريباً..

أشهر معدودة تفصلنا عن موعد إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 التي ننتظرنا طيلة سبعة سنين مِنذُ العرض التشويقي الرائع الأول. مع مرور كل يوم، يشاركنا استديو CD Project RED معلومات جديدة حولها وفي آخر لقاء مع المستثمرين، تم التطرق لموضوع المحتوى الإضافي الذي سيصدر بعد إطلاق اللعبة. صحيح أنّ موضوع المحتوى الإضافي يعتبر خطير لبعض الألعاب خاصةً من بعض الشركات التي لن نذكرها إنما الاستديو البولندي أبدعَ بتوسعة Hearts of Stone و Blood and Wine للعبة ذا ويتشر 3 لذلك نتوقع المثل مع محتوى Cyberpunk 2077.

لهذا السبب نحن والكثيرون متحمسون لمعرفة ما يطبخهُ لنا استديو سي دي بروجكت ريد. في لقاء المستثمرين (وفقاً لموقع VGC) قال رئيس الاستديو آدم أنّ Cyberpunk 2077 ستحصل عل محتوى إضافي بعد الإطلاق شبيه بلعبة ذا ويتشر 3 وقال أيضاً أننا سنعلم المزيد حول هذا الجانب قبل موعد الإطلاق، وهو قريباً. صرّح أيضاً أنّ المحتوى المخطط بعد الإطلاق قد يكون أكثر من لعبة الاستديو السابقة وسيكون هناك محتوى إضافي مجاني أيضاً إنما لم يفصح عن المزيد من التفاصيل.

يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ الفريق يعمل على نمط جماعي منفصل ولكننا لا نتوقع معرفة الكثير حوله في الوقت القريب نظراً لأنّهُ قادم العام المُقبل. ستصدر Cyberpunk 2077 في التاسع عشر من نوفمبر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بالإضافة إلى الجيل القادم عبر ميّزة التوصيل الذكي على الاكسبوكس سيريس اكس والتوافق المسبق على البلايسيتشن 5.

هل أنتم متحمسين للانغماس بالمستقبل الذي يطغي عليه التقنية؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button