شركة بيتيثدا تعوض كل من اشترى لعبة Fallout 76 بالسعر الكامل من خلال عملة اللعبة الداخلية..

بعد الاطلاق الفاشل للعبة Fallout 76 و المراجعات الضعيفة التي انتشرت مع اطلاق اللعبة قامت شركة بيتيثدا بتخفيض سعر اللعبة خلال اسبوع واحد فقط من اطلاقها كمحاولة لاقناء اللاعبين بشرائها و لكن هناك الكثير من الذين دفع السعر الكامل للعبة قبل الاطلاق من خلال الطلب المسبق او قاموا بشرائها خلال اسبوع الاطلاق فكيف ستتعامل بيتيثدا معهم, هل سترجع لهم فرق السعر؟

عدة مشاركات بدأت تظهر على الانترنت تتحدث عن ان بعض اللاعبين الذين اشتروا اللعبة بالسعر الكامل تلقوا فور دخولها للعبة مساء امس و الليلة الماضية مبلغ 500 اتومز و هي عملة اللعبة المميزة التي لا يمكن الحصول عليها الا من خلال دفع اموال حقيقية و يبدو ان شركة بيتيثدا ستقوم بتعويض جميع اللاعبين بهذه الطريقة من خلال استرداد فرق المبلغ عبر تعويضهم بعملة اللعبة الخاصة.

قد لا تبدوا هذه الخطوة سديدة ولكن هي محاولة من الشركة لارضاء اللاعبين الغاضبين خصوصا بعد تزايد المطالبات بارجاع اموالهم بعد ان حصلت اللعبة على تقيمات متدنية و قدمة تجربة مملوئة بالمشاكل و ضعف الافكار.

هل ترى ان هذه الفكرة كافية لارضاء اللاعبين؟

تقرير | Fallout 76 لا تفكر في شرائها ابدا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button