تسريبات شبه مؤكدة حول سعر وموعد اطلاق كل من Xbox Series X و Xbox Series S..

يبدوا ان هذا اليوم هو يوم مايكروسوفت واجهزة الجيل الجديد التي تستعد لاطلاقها هذا العام Xbox Series X و Xbox Series S الذي اصبح لدينا الان معلومات شبه كافية تجعلنا نتنفس الصعداء حول السعر وموعيد الاطلاق التي طال انتظارها.

قبل ساعات من كتابة هذا التقرير تم تسريب معلومات جديدة نستطيع ان نقول انها مؤكدة من خلال الاعلامي Brad Sams كشف من خلالها عن شكل وسعر جهاز Xbox Series S النسخة الاقل ثمن وحجم وقوة من جهاز Xbox Series X المعلن عنه منذ العام الماضي ولكن تبع ذلك نشر تقرير من خلال موقع  Windows Central كشف فيه عن موعد الاطلاق والاسعار التي ستتوفر بها كل من النسختين.

حسب الموقع المذكور والذي اكد على حصولة على هذه المعلومات من مصادر داخلية مباشرة في شركة مايكروسوفت فسوف يتم طرح الجهازين في الاسواق يوم 10 نوفمبر من هذا العام بسعر 300 دولار للنسخة الصغرى Xbox Series S وسعر 500 دولار للنسخة الاساسية Xbox Series X.

ايضا ستقوم مايكروسوفت حسب المصدر نفسه بدفع التسويق لخدمات Xbox All Access من خلال طرحها مع اجهزة الجيل الجديد باسعار متفاوتة حيث ستتوفر مع جهاز Xbox Series S بسعر 25 دولار و Xbox Series X بسعر 35 دولار ستكون ضمن سعر كل منصة دون تغير.

حتى هذه اللحظة لم يتمكن اي من المصدرين الكشف عن خصائص نسخة Xbox Series S والتي على ما يبدوا ستحتفظ بها مايكروسوفت الى حين الكشف عنها خلال حدث مرتقب في الايام القليلة القادمة ولكن يعتقد ان الخطة من طرح هذه النسخة هي اجاد بديل عن اجهزة الجيل الحالي بسعر مقارب وبنفس بنية الجيل الجديد حيث يعتقد ان الجهاز سيأتي ببنية RDNA 2 مع بطاقة رسومات بقوة 4 تيرافلوب وبدون محرك اقراص.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button