الاخبارالهاتف المحمول

هل تكون لعبة Fau-G البديل الافضل للعبة PUBG Mobile بعد حجبها في بعض الاقطار؟

يبدو ان الحظر الاخير التي تعرضت له PUBG Mobile في بعض الاقطار الاسيوية قد منح مطوري الألعاب المحليين فرصة لمحاولة كسر الاحتكار ولو لبعض الوقت على المستوى المحلي، وكان لفريق nCore Games كلمة في هذا الشأن حين اعلانه عن لعبة Fau-G.

nCore Games هي أحد المطورين الذين دخلوا في شراكة مع ممثل بوليوود “أكشاك كومار” وذلك من أجل الإعلان عن لعبة جديدة قريبة من الانتهاء في تطويرها تسمى Fau-G، وتنطق “Fauji” وليس “Fog” مثل PUBG وهي اختصار لجملة Fearless And United-Guards.

لعبة Fau-G هي لعبة هندية التصميم تم تطويرها بواسطة nCore games بالشراكة مع Akshay Kumar، ولا تزال تفاصيل اللعبة غير معروفة حتى الآن ولكن وفقًا لم فهمه من تغريدة الممثل، ستكون لعبة اكشن واطلاق نار شبيهة الى حد ما بـ PUBG ، وأضاف الممثل عبر تغريدة له:

“إلى جانب الترفيه والمتعة، سيتعلم اللاعبون أيضًا عن تضحيات جنودنا.

وأشار كومار أيضًا في تغريدته إلى أنه سيتم التبرع بنسبة 20٪ من صافي الإيرادات الناتجة عن لعبة Fau-G إلى مؤسسة BharatKeVeer الخيرية، ومن خلال الحساب الرسمي للمطور فإن اللعبة ستصدر في وقت قريب جدا، واختيارها لهذا الوقت هو الانسب خاصةً مع حملة الحظر التي طالت العديد من التطبيقات التي كان من ضمنها 117 تطبيقاً صينياً، بالاضافة الى لعبة PUBG في الهند وحدها.

معظم المتابعين لهذا الشأن متخوفين من إطلاق مخيب ملىء بالاخطاء والمشكلات بسبب ان اللعبة قد لا تكون قد حصلت على الوقت الكافي في عملية تطويرها  فلذلك لا يزال يتعين علينا الانتظار ورؤية ما تخبئه لنا لعبة Fau-G.

الجدير بالذكر بأن الخبر لقي تفاعل كبير من قبل مجتمع اللاعبين في الهند، حيث بدأت تنتشر اخبار اللعبة التي كانت مابين التشجيع والسخرية، ساترك لكم بعض ردات الفعل من بعض الالعبين لتشاهدوها بالاسفل.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى