يبدو أن الشخصية المفضلة مايكل سيعود إلى لعبة GTA Online مع تحديث الصيف القادم

كشفت Rockstar Games عن لعبة GTA Online ستحصل على تحديث “كبير” في وقت لاحق من هذا العام، “تكلمنا عنه في الأمس”، ويعتقد عشاق السلسلة بأنه سيكون الوقت المثالي لعودة مايكل دي سانتا.

أحد الأجزاء الأكثر إثارة في رؤية تطور GTA Online على مدار العقد الماضي هو كيفية تطبيق شخصيات معينة من نمط القصة واللعب الفردي في اللعبة الأصلية داخل إصدار اللعب الجماعي، التي كانت في البداية مجرد شخصيات صغيرة وبسيطة مثل ليستر وسيميون ولكننا في النهاية تمكنا من اللعب باثنين من أساطير GTA، هما تريفور وفرانكين وما زلنا بانتظار قدوم مايكل دي سانتا حتى اليوم.

حيث كان مايكل دي سانتا مفقوداً منذ إطلاق GTA Online، على الرغم من أنه الشخصية الرئيسية في قصة Grand Theft Auto 5 والذي يبقى لديه مستقبل مفتوح في نهاية اللعبة، فمن الغريب أننا لم نرى أو نسمع أي شيء منه في GTA Online.

وبعد إعلان شركة Rockstar Games المذكور بأن لعبة جي تي اي أونلاين ستحصل على تحديث كبير، أبدا الكثيرون من عشاق السلسلة حماسهم الشديد بشأن العودة المحتملة لمايكل عبر منصات التواصل الاجتماعي خصوصًا منصة X التي شهدت العديد من المنشورات المتفاعلة مع نظرية قدوم شخصية مايكل أخيراً لنمط اللعب الجماعي.

في الواقع ولكي نكون منصفين تواجدت هذه النظرية  لسنوات عديدة ولم تتحقق أبدًا بطريقة أو بأخرى، لكن الأمر يبدو مختلفًا قليلاً هذه المرة، خصوصًا بأننا لسنا بعيدين جدًا عن إصدار GTA 6 في العام القادم، لذا قد يكون هذا التحديث الكبير للعبة GTA Online أحد الفرص الأخيرة المتاحة لمايكل للعودة في مسيرة GTA 5، ومن المؤكد أن Rockstar تدرك هذا الأمر، مما قد يحقق حلم الملايين أخيرًا.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button